سالم الدوسري: احذروا الصائدين في الماء العكر

الجمعة ٥ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٨:٣٠ مساءً
سالم الدوسري: احذروا الصائدين في الماء العكر

وجّه سالم الدوسري، نجم نادي الهلال والمنتخب السعودي، رسالة إلى جماهير أزرق العاصمة، بعد الفوز الصعب بالأمس على فريق الحزم بثلاثية مقابل هدفين في الجولة السادسة والعشرين من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكتب سالم الدوسري تغريدة عبر حسابه الرسمي في تويتر قائلًا: رسالة للجماهير الهلالية، من يحاول نشر الشائعات أو التفسير على هواه لا يعلم ما هو نادي الهلال ولا بيئة نادي الهلال، جميعنا كإدارة وجهاز فني ولاعبين يجمعنا الحب والاحترام.

وأضاف سالم الدوسري: نحن نعمل على إسعادكم، ولن يستطيع كائن من كان أن يهز ثقتنا ببعضنا البعض، احذروا ممن يحاول أن يصطاد في الماء العكر.

ويذكر أن سالم الدوسري يقدم أفضل فترة له حاليًّا مع نادي الهلال، كما نجح في تسجيل هدف جميل لن يُنسى في شباك نادي النصر يوم الجمعة الماضية خلال لقاء الفريقين في الجولة الـ25 من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان الإعلامي المصري عمرو أديب أشاد بهدف سالم الدوسري في شباك نادي النصر قائلًا: مش عارف أقولك إيه يا بني والله، هدف مارادوني، أنت محتاج مدحت شلبي يجي ويقولك الله عليك يا حبيب والديك.

ولعب سالم الدوسري في الموسم الماضي على سبيل الإعارة من نادي الهلال مع نادي فياريال الإسباني.

ويذكر أن سالم الدوسري شارك مع المنتخب السعودي في بطولة كأس العالم 2018 والتي أقيمت صيف العام الماضي في دولة روسيا.

وسجل سالم الدوسري هدفًا في شباك المنتخب المصري في المونديال الروسي، حيث انتهى اللقاء بفوز المنتخب السعودي بثنائية مقابل هدف.

وشارك سالم الدوسري كذلك مع المنتخب السعودي في بطولة كأس أمم آسيا 2019 والتي أقيمت في دولة الإمارات العربية المتحدة، وخرج الأخضر وقتها من دور الستة عشر في البطولة.