سعود عبدالحميد .. نجح في الاختبار

الأحد ٢٨ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٩:٢٣ مساءً
سعود عبدالحميد .. نجح في الاختبار

أصبح سعود عبدالحميد حديث الجماهير على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بعد مباراة الاتحاد والنصر بالأمس، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الملك سلمان.

سعود عبدالحميد يتألق:

وشارك سعود عبدالحميد كأساسي في مباراة الاتحاد والنصر، التي أُقيمت على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، والتي انتهت بفوز الفريق الأول لكرة القدم بالعميد برباعية مقابل هدفين.

وتغنت الجماهير بأداء سعود عبدالحميد في مباراة الاتحاد والنصر عبر “تويتر”، وأكدت أن المدافع الشاب تألق أمام هجوم العالمي المميز، ونجح في التفوق على النيجيري أحمد موسى، والحد من خطورته بشكل كبير.

وأشاد الناقد الرياضي عبدالله المسند بمستوى نجم العميد وقال: “سعود عبدالحميد اللاعب الشاب بنادي الاتحاد أشرفنا عليه في المنتخبات السنية وسعيد جدًّا لما وصل إليه لاعب قمة في الأخلاق ومنفذ للتعليمات الفنية والإدارية”.

وتابع المسند حديثه عن سعود عبدالحميد عبر حسابه على “تويتر”، قائلًا: “وصوله لهذا المستوى مع كتيبة النمور تسعدنا وهذا الهدف الذي نعمل لأجله الفئات السنية قوة للفريق الأول”.

سعود عبدالحميد .. يجتاز الاختبار:

ولم يقتصر تداول اسم سعود عبدالحميد لتألقه في مباراة الاتحاد والنصر فقط، بل بسبب الصورة التي نشرها على “سناب شات” اليوم مع معلمه، مصحوبة بتعليق: “مع مدرب الكيمياء.. باك بعد اختبار أسهل من النصر”.

ولاقت صورة سعود عبدالحميد مع معلمه انتشارًا كبيرًا بين الجماهير على “تويتر”، والتي أشادت باللاعب الشاب، وسخرت من هزيمة النصر أمام الاتحاد، الأمر الذي دفع مشجعي العالمي للرد على مناوشاتهم.

ونشر الكاتب الرياضي عبدالعزيز الهدلق، صورة اللاعب مع معلمه، وعلق عليها قائلًا: “ألف مبروك للنجم الشاب سعود عبدالحميد اجتياز اختبار اليوم بتفوق في المرحلة الثانوية.. سعود مع مدرس الكيمياء.. ولابس طاقية بعد.. يا ملحك يا سعود.. وعقبال الجامعة”.