سوريانو جاهز لمباراة #الهلال ضد النجم الساحلي

الأربعاء ١٧ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٨:١١ مساءً
سوريانو جاهز لمباراة #الهلال ضد النجم الساحلي

أعلن الزعيم عن جاهزية نجم الفريق الأول لكرة القدم، الإسباني جوناثان سوريانو لمباراة الهلال ضد النجم الساحلي التونسي، يوم غد الخميس.

ويحتضن استاد هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية، مساء يوم غد الخميس، مباراة الهلال ضد النجم الساحلي التونسي في نهائي كأس زايد للأندية الأبطال.

وشارك سوريانو في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم الجماعية، اليوم الأربعاء، بعد وصوله بالأمس من صربيا عقب الاطمئنان على إصابته، لتتأكد جاهزيته لمباراة الهلال ضد النجم الساحلي التونسي.

وغاب جوناثان سوريانو عن مباراتي الزعيم الماضيتين أمام النادي الأهلي، بعدما تعرض لإصابة في الساق وخضع لأشعة مغناطيسية؛ ما استدعى سفره إلى صربيا لمزيد من الاطمئنان.

وكشفت الفحوصات التي أجراها سوريانو في صربيا عن حاجته لبرنامج تأهيلي لبضعة أيام، قبل أن يصل إلى الإمارات، ويُشارك في التدريبات الجماعية استعدادًا لمباراة الهلال ضد النجم الساحلي غدًا.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم لتحقيق الفوز في مباراة الهلال ضد النجم الساحلي غدًا، والتتويج بلقب كأس زايد للأندية الأبطال، لمنح اللاعبين دفعة معنوية للمنافسة على البطولات هذا الموسم.

ومن المتوقع أن تشهد مباراة الهلال ضد النجم الساحلي التونسي حضورًا جماهيريًا كبيرًا، حيث خصص نادي الوصل الإماراتي 16 حافلة لنقل جماهير الزعيم إلى ملعب استاد هزاع بن زايد.

كما حفزت اللجنة المنظمة للبطولة الجماهير لحضور مباراة الهلال ضد النجم الساحلي التونسي، حيث خصصت 3 سيارات وجوائز قيمة أخرى للسحب عليها.