سوموديكا : مباراة #الشباب ضد #الأهلي مصيرية

الخميس ٤ أبريل ٢٠١٩ الساعة ١١:٥٧ مساءً
سوموديكا : مباراة #الشباب ضد #الأهلي مصيرية

شدد المدرب الروماني ماريوس سوموديكا على أهمية مباراة الشباب ضد الأهلي المُقرر إقامتها، يوم غد الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ26 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل مباراة الشباب ضد الأهلي غدًا، يحتل الليوث المركز الثالث في جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 47 نقطة، فيما يقع الفريق الأول لكرة القدم بالراقي في المركز الخامس برصيد 43 نقطة.

وقال سوموديكا خلال تصريحاته في المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة الشباب ضد الأهلي الذي عُقد، اليوم الخميس: “تنتظرنا مباراة هامة أمام الأهلي وسنبذل قصارى جهدنا لتحقيق الفوز لإسعاد الجماهير الشبابية”.

وتابع المدرب الروماني تصريحاته قائلًا: “كل المباريات المقبلة هي بالنسبة لنا كمباراة نهائية، كوننا ننافس على المركز الثالث، وهذا الهدف الذي نعمل من أجله منذ بداية الموسم، لذلك سنبذل قصارى جهدنا”.

وأضاف سوموديكا قائلًا: “كل المباريات المقبلة بالنسبة لي مواجهات مهمة، وخصوصًا مباراة الشباب ضد الأهلي وسيكون الإعداد لها بشكل جيد.. منذ استلامي لمهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب حرصت على أن نحصل على مركز متقدم في سلم الدوري لذلك مباراة الغد ستكون مصيرية”.

وعن غيابات الشباب ضد الأهلي غدًا، قال سوموديكا: “سنفقد الحارس فاروق بن مصطفى الذي قدم مستوى مميزا خلال هذا الموسم، ويعد بالنسبة لي أحد أهم عناصر الخطوط الخلفية، وجهزنا الحارس البديل ليكون بنفس مستوى فاروق وهذه فرصة لإعداد بديل يكون بنفس مستوى الحارس الأساسي”.

وواصل سوموديكا تصريحاته قائلًا: “سعيد جدًا بمستوى عناصر خط الدفاع الذين قدموا مستويات مميزة في مباريات هذا الموسم.. النواحي الهجومية في هذا الموسم كانت تحتاج وقتا لتصبح قوية لذلك من الصعب تغييرها في منتصف الموسم مع لاعبين جدد”.

وأشاد سوموديكا بالمستوى الهجومي قبل مباراة الشباب ضد الأهلي بالجولة الـ26، وقال: “في نظري الهجوم جيد جيدًا حاليًا خصوصًا بعد قدوم سيبا وستيف والدليل على ذلك مباراة الاتفاق التي حصلنا فيها على 24 فرصة محققة و16 تصويبة في المرمى”.

واستكمل تصريحاته قائلًا: “سعيد جدًا بوجود سيبا لأن لديه خبرة وانضباطا ويعد إضافة كبيرة لفريق الشباب، ستيف تراولي لاعب صغير في السن ويحتاج وقتا لكي يقدم نفسه بشكل جيد”.

واختتم سوموديكا تصريحاته قبل مباراة الشباب ضد الأهلي قائلًا: “الشباب فريق منظم جدًا ويقدم كرة قدم حديثة ومستوى متصاعدا مقارنة بالمواسم الماضية”.