سييرا .. علامة كاملة مع الاتحاد

الإثنين ٢٩ أبريل ٢٠١٩ الساعة ١٢:١٧ صباحاً
سييرا .. علامة كاملة مع الاتحاد

نجح التشيلي سييرا في انتشال الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد من أزمته هذا الموسم، ليقود العميد لتحقيق نتائج إيجابية في جميع البطولات المحلية والقارية.

سييرا.. وعودة الروح إلى الاتحاد:

وعاد سييرا لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد قبل شهرين تقريبًا، خلفًا للمدير الفني الكرواتي سلافن بيليتش، حينما كان يمر العميد بفترة صعبة باحتلال المركز قبل الأخير جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وحصد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد 15 نقطة فقط، من الخسارة في 12 مباراة، والفوز في 3 مواجهات، والتعادل في 6 لقاءات، إلا أن الوضع تغير بعد عودة سييرا وتقدم العميد إلى المركز الـ11 برصيد 33 نقطة.

وكان ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد 7 مباريات مصيرية في 3 بطولات خلال شهر إبريل الجاري، وتمكن سييرا من تجنب الخسارة في جميع المواجهات، ليُنقذ العميد من البداية الأسوأ له هذا الموسم.

الاتحاد .. ومباريات مصيرية:

وبدأ الاتحاد مباريات شهر إبريل بمواجهة الباطن في ربع نهائي كأس الملك سلمان، ونجح في الفوز برباعية مقابل ثلاثة أهداف، قبل أن يُكرر فوزه على السماوي في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بنتيجة 4/1.

وواصل الاتحاد تألقه وفاز بنتيجة 3/2 ضد لوكوموتيف طقشند الأوزبكي في الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا، وتغلب على النصر دوريًّا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، قبل أن يفوز على الاتفاق بثنائية نظيفة.

وتعادل الاتحاد ضد لوكوموتيف طقشند الأوزبكي في الجولة الرابعة من البطولة الآسيوية، قبل أن يُحقق فوزًا هامًّا على النصر برباعية مقابل هدفين في نصف نهائي كأس الملك سلمان.