شاموسكا مع الفيصلي .. 13 فوزًا و6 هزائم

السبت ٢٧ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٦:٢٣ مساءً
شاموسكا مع الفيصلي .. 13 فوزًا و6 هزائم

أكدت تقارير صحفية أن الإدارة الهلالية اتفقت مع الفيصلي على إعارة المدرب البرازيلي شاموسكا لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم، خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي.

شاموسكا بديل زوران:

وجاء قرار الهلال بالاستعانة بالبرازيلي شاموسكا في المواجهات المتبقية من هذا الموسم، بعد خسارة الزعيم بخماسية دون رد ضد التعاون في الدور نصف النهائي من بطولة كأس الملك سلمان.

وأبدت الجماهير غضبها الشديد من الإدارة الهلالية والمدرب الكرواتي زوران ماميتش بعد خماسية التعاون لتراجع نتائج الفريق الأول لكرة القدم؛ ما دفع مجلس الإدارة في التفكير في شاموسكا لإنقاذ الأزرق.

شاموسكا يقود الفيصلي للتألق:

وكان نادي الفيصلي قد تعاقد مع شاموسكا لتدريب الفريق الأول لكرة القدم، في شهر أكتوبر الماضي، خلفًا للمدرب ريدنيك الذي درب الفريق في 5 جولات، ليقود عنابي سدير للظهور بمستوى مميز، وتحقيق نتائج إيجابية.

وقاد شاموسكا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي في 25 مباراة بجميع البطولات، ونجح في تحقيق الفوز بـ13 مواجهة، وخسر في 6 لقاءات، وتعادل في مثلهما.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي تحت قيادة شاموسكا أطول سلسلة مباريات بدون هزيمة “11 لقاء”، فيما كانت أطول سلسلة مواجهات بدون فوز 4 لقاءات فقط.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي تحت قيادة البرازيلي شاموسكا المركز السادس في جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 43 نقطة.

وودع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي تحت قيادة شاموسكا بطولة كأس الملك سلمان من دور الـ16، بعد الهزيمة ضد الهلال بصعوبة بنتيجة 3/2.