شاموسكا يحاول إصلاح ما أفسده زوران

الإثنين ٢٩ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٢:١٢ صباحاً
شاموسكا يحاول إصلاح ما أفسده زوران

في ظل ما يمر به نادي الهلال من أوضاع سيئة؛ قلبت أمور النادي رأسًا على عقب، بدأ الانهيار الهلالي مع إعلان إدارة النادي برئاسة الأمير محمد بن فيصل إلغاء عقد المدرب خيسوس الذي حقق كأس السوبر السعودي، واستمر متصدرًا في دوري الأمير محمد بن سلمان حتى اللحظة التي كان يتواجد فيها.

وقامت الجماهير الهلالية بانتقاد الإدارة؛ كون أنه قرار غريب، حيث بررت الإدارة موقفها قائلة إن: “المدرب لم يوافق على تجديد عقدة وأن الإدارة مهتمة في الاستحقاق الآسيوي”.

وأعلنت الإدارة الهلالية توقيع عقد مع المدرب زوران قادمًا من نادي العين الإماراتي، في أواخر يناير الماضي، بعقد يمتد إلى سنة ونصف، وبدأ مهامه التدريبية بالفوز في أول 4 مباريات للفريق.

وتراجع أداء الهلال بشكل مخيف بعد ذلك مع زوران، وبدأت الجماهير بالانتقاد الشديد للإدارة التي تبرر موقف المدرب بالإصابات وضغط المباريات.

وصبت جماهير الهلال جام غضبها على إدارة محمد بن فيصل مطالبه برحيله ورحيل المدرب بعد الخسارة القاسية من فريق التعاون في نصف نهائي كأس الملك سلمان بنتيجة 5/0.

ولم تصمد الإدارة أمام ردة فعل الجمهور الغاضبة، وأعلنت إقالة زوران وتعيين المدير الفني لنادي الفيصلي شاموسكا مدربًا للفريق خلال ما تبقى من مباريات الموسم.

ويواجه الهلال نادي التعاون على ملعب إستاد جامعة الملك سعود في الجولة الـ28 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في مباراة تعتبر مصيرية للزعيم ورد اعتبار أيضًا للخسارة الثقيلة التي تلقاها في بطولة كأس الملك سلمان.