شاهد أول تريلر لـ فيلم sonic the hedgehog بطولة Jim Carrey

الثلاثاء ٣٠ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٨:٢٠ مساءً
شاهد أول تريلر لـ فيلم sonic the hedgehog بطولة Jim Carrey

طرحت منذ قليل شركة باراماونت الترفيهية، الإعلان الدعائي الأول لفيلم المغامرة والعائلة sonic the hedgehog، الذي يقوم ببطولته الممثل الأمريكي جيم كاري Jim Carrey، ومن المقرر أن يتم طرح الفيلم يوم 8 نوفمبر المقبل بدور العرض الأمريكية.

وتدور أحداث فيلم المغامرة والعائلة sonic the hedgehog، حول سونيك القنفذ الشهير، عندما يجتمع مع أصدقائه، لكي يهزموا الدكتور إيجمان الشرير.

ويشارك في بطولة فيلم المغامرة والعائلة sonic the hedgehog بجوار الفنان الأمريكي جيم كاري كل من الممثل تيكا سومبتير، آدم بالي، بين شوارتز، نيل ماكدونو، جيمس مارسدن، وﺗﺄﻟﻴﻒ جوش ميلر وباتريك كيسي، وﺇﺧﺮاﺝ جيف فاولر.

ويذكر أن الممثل الأمريكي جيم كاري Jim Carrey، ترشح لجائزة جولدن جلوب هذا العام كأفضل ممثل تلفزيوني فئة الكوميدي عن سلسلة التلفزيون الكوميدية الشهيرة kidding.

ومن جانب آخر يعد مسلسل kidding هو آخر عمل فني لجيم كاري Jim Carrey، حيث تم عرضه في عام 2018، وكانت تدور أحداثه حول مذيع تلفزيوني شهير ومحبوب يدي جيف، وهو متخصص في برامج الأطفال، يبذل أقصى ما في وسعه لإسعاد الأطفال، رغم مروره بأزمة نفسية، بعد الأضرار التي لحقت بعائلته.

وكان يشارك في بطولة مسلسل kidding بجوار جيم كاري كل من الممثل جاستين كيرك، برنارد وايت، كايل آلن كاثرين كينر، جودي جرير، فرانك لانجيلا ومن إخراج مينكي سبيرو.

وكانت الكوميديا تسيطر على جيم عاري منذ الصغر، ولاسيما أن أصبح من أفضل ممثلين الكوميديا العالمين، حيث إنه منذ طفولته وهو يعشق الكوميديا، وكانت أستاذته في المدرسة الثانوية تسمح له أن يؤدي وصلة كوميدية، لزملائه في آخر كل يوم دراسي.