#شباب_العالمي_ابطال_الدوري .. إنجاز الصغار يُداعب الكبار

الإثنين ٨ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٧:٣٨ مساءً
#شباب_العالمي_ابطال_الدوري .. إنجاز الصغار يُداعب الكبار

أصبح فوز نادي النصر ببطولة الدوري السعودي للشباب، يُداعب نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي من أجل تقليد مواهب النصر الشابة والفوز بلقب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الموسم الجاري.

وكان نادي النصر نجح في الفوز على الأهلي اليوم في الدوري السعودي للشباب بثنائية مقابل هدف، ليُتوج العالمي باللقب برصيد 65 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن نادي الهلال صاحب المركز الثاني.

وبعد تصدر نجوم الفريق الأول بنادي النصر لصدارة الدوري السعودي للمحترفين، أصبح شغلهم الشاغل هو استعادة لقب دوري المحترفين والغائب عن خزائن النصر منذ موسم 2014-2015.

ويذكر أن نادي النصر حاليًا يتصدر ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 61 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن نادي الهلال.

وكانت العلامة الفارقة والتي مكّنت نادي النصر من تصدر دوري المحترفين، هو فوزه يوم الجمعة قبل الماضية على نادي الهلال في ديربي الرياض بثلاثية مقابل هدفين في مباراة كانت أقيمت على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.

جدير بالذكر أن سعود السويلم رئيس نادي النصر توجه بالتهنئة لشباب العالمي بعد فوزهم بالدوري قائلًا: ألف مبروك لنصرنا الشاب تحقيق لقب الدوري السعودي للشباب، شكراً لأخي الغالي إبراهيم الدغيثر المشرف على الفئات السنية بالنادي شكراً لطاقمه الإداري والفني.

وينافس النصر حاليًا على بطولة الدوري السعودي للمحترفين ولقب كأس خادم الحرمين الشريفين ولقب دوري أبطال آسيا، حيث يخوض اليوم مواجهة قوية ضد فريق الزوراء العراقي.