شبح الخماسية يُطارد الزمالك ضد النجم الساحلي

الإثنين ٢٩ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٧:٥٥ مساءً
شبح الخماسية يُطارد الزمالك ضد النجم الساحلي

سيخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري يوم الأحد المقبل مباراة الزمالك ضد النجم الساحلي في إياب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية حيث تُقام المباراة في تونس.

وكانت مباراة الزمالك ضد النجم الساحلي في ذهاب دور نصف النهائي انتهت بفوز نادي الزمالك بهدف دون رد سجله اللاعب محمود عبد المنعم ” كهربا” في الدقيقة السادسة والثلاثين من عمر الشوط الأول بعد تصويبة مميزة بالقدم اليسرى.

وفي الشوط الثاني من مباراة الزمالك ضد النجم الساحلي  بالأمس، فشل نادي الزمالك في إحراز هدف ثان يؤمن به نتيجة المباراة لصالحه حيث إن الفوز بهدف دون رد نتيجة غير مُطمئنة للفريق الأبيض.

شبح الخماسية يُهدد الزمالك 

ويخشى الفريق الأبيض عند خوض مباراة الزمالك ضد النجم الساحلي في تونس من شبح الخماسية والتي حدثت معه في عام 2015 في ذهاب نصف نهائي الكونفيدرالية الإفريقية ووقتها فاز النجم الساحلي في تونس بخماسية مقابل هدف وخسر مباراة العودة في مدينة القاهرة المصرية بثلاثية دون رد ولكن نادي النجم نجح في التأهل للمباراة النهائية.

يسعى المدرب السويسري كريستيان جروس مدرب الزمالك لتجهيز لاعبيه لمباراة الزمالك ضد النجم الساحلي في جولة العودة، وإبعادهم تمامًا عن أي قلق جماهيري خاصة أن الجماهير التونسية ستكون متحمسة لتشجيع فريقها من أجل إقصاء الزمالك.

وستُقام مباراة الزمالك ضد النجم الساحلي يوم الأحد المقبل في تمام العاشرة مساءً بتوقيت المملكة وفي تمام التاسعة مساءً بتوقيت مصر في مدينة سوسة الساحلية في تونس.

وسيحتاج الفريق التونسي للفوز بفارق هدفين في مباراة الزمالك ضد النجم الساحلي  من أجل الصعود لنهائي الكونفيدرالية، أما الزمالك فسيحتاج لنتيجة التعادل سواء كان إيجابيا أو سلبيا أو الخسارة بنتيجة هدفين مقابل هدف لضمان العبور للمباراة النهائية.

وسيواجه الفائز من مباراة الزمالك ضد النجم الساحلي ، الفائز من مباراة الصفاقسي التونسي ونادي نهضة بركان المغربي.