صافرة إماراتية تضبط مباراة #الهلال ضد النجم الساحلي

الثلاثاء ١٦ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٤:٢١ مساءً
صافرة إماراتية تضبط مباراة #الهلال ضد النجم الساحلي

أعلن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، إسناد مباراة الهلال ضد النجم الساحلي التونسي في نهائي كأس زايد للأندية الأبطال، لطاقم تحكيم دولي إماراتي.

ويُدير مباراة الهلال ضد النجم الساحلي التونسي، حكم الساحة المونديالي محمد عبدالله حسن، ويُساعده محمد أحمد الحمادي ومسعود حسن، عادل النقبي وسلطان عبدالرزاق حكم تقنية الفيديو، والمغربي نور الدين الجعفري الحكم الرابع.

وأوضح الاتحاد الإماراتي في بيانه، أن الاتحاد العربي لكرة القدم خاطبه لإسناد نهائي كأس زايد للأندية الأبطال لطاقم تحكيم إماراتي دولي في خطوة تعبر عن عمق العلاقات الأخوية والرياضية بينهما.

وتابع البيان: “خاصة بعد قرار الاتحاد العربي لكرة القدم بتغيير مسمى البطولة العربية للأندية لمسماها الحالي تخليدًا لاسم الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وإقامة المباراة النهائية على أرض دولة الإمارات العربية المتحدة”.

ويحتضن استاد هزاع بن زياد في مدينة العين الإماراتية، مباراة الهلال ضد النجم الساحلي التونسي في نهائي كأس زايد للأندية الأبطال، يوم الخميس الموافق 18 من شهر أبريل الجاري.

وخطف الهلال بطاقة الصعود إلى نهائي كأس زايد للأندية الأبطال من النادي الأهلي بركلات الترجيح، بعدما تبادلا الفوز في مباراتي الذهاب والإياب بهدف لكل منهما، فيما تأهل النجم الساحلي التونسي على حساب المريخ السوداني.