صورة وفيديو يكشفان الساعات الأخيرة لـ زوران قبل رحيله

الأحد ٢٨ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٣:٠٦ مساءً
صورة وفيديو يكشفان الساعات الأخيرة لـ زوران قبل رحيله

قرر مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة الأمير محمد بن فيصل إقالة المدرب الكرواتي زوران ماميتش بعد سقوط أزرق العاصمة أمام نادي التعاون بخماسية دون رد أول من أمس في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم.

وقبل إقالته، كان المدرب زوران تعرض لحملة انتقادات شديدة بسبب سوء الأداء الفني لنادي الهلال معه منذ توليه المسؤولية خلفًا للمدرب البرتغالي جورجي جيسوس.

ساعات كانت حاسمة في مصير زوران 

ولن ينسى أي هلالي المشهد الأخير والساعات الأخيرة للمدرب الكرواتي زوران ماميتش وهو يتعرض لانتقادات حادة من قبل أحد مشجعي نادي الهلال في مدرج ملعب جامعة الملك سعود في الرياض بعد نهاية المباراة بفوز التعاون بخماسية.

مشاهد لا تُنسى

المشجع دخل في نوبة بكاء شديدة حزنًا على خسارة الهلال، كما انفعل بقوة على زوران وجلس يصرخ بقوة في وجهه اعتراضًا منه على إدارة زوران ماميتش للمباراة.

وظهر كذلك فيديو للمشجع الهلالي وهو يصرخ في زوران، كما اُلتقطت له صورة وهو يبكي في المدرج والبعض من حوله حاول المواساة والتخفيف عنه.

لم يتأخر رد مجلس إدارة نادي الهلال حيث قررت إدارة الأمير محمد بن فيصل إقالة زوران والتعاقد مع البرازيلي شاموسكا مدرب الفيصلي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

ومن المنتظر أن يقود شاموسكا نادي الهلال في أولى مبارياته غدًا الاثنين أمام فريق التعاون في الجولة الثامنة والعشرين والمؤجلة بين الفريقين في بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.