صور.. جموع غفيرة تشيع جثمان معلم الأجيال في الطوال

السبت ٢٧ أبريل ٢٠١٩ الساعة ١١:٤٩ صباحاً
صور.. جموع غفيرة تشيع جثمان معلم الأجيال في الطوال

شيّعت جموع غفيرة من المصلين بعد صلاة عصر يوم أمس الجمعة الأستاذ علي محمد علي نجمي المعلم السابق بالمعهد العلمي بصامطة حيث أدّى العديد من المشائخ والمسؤولين من محافظتي صامطة والطوال صلاة الميت على جثمانه بمصلى العيد بقرية النجامية التابعة لمحافظة الطوال بالحد الجنوبي .

يذكر أن الشيخ النجمي، معلم الأجيال في الحد الجنوبي، قد وافته المنية يوم الخميس الموافق 20 شعبان 1440هـ بمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بجدة إثر مرض ألم به.

وقد تقدم المصلين على الجنازة فضيلة رئيس محكمة الإستئناف بمنطقة جازان الشيخ منصور حمود آل خيرات ومدير عام فرع الشؤون الإسلامية بمنطقة جازان الشيخ أسامة بن زيد المدخلي وعددمن القضاة والمسؤولين ومدراء المعاهد العلمية والمشائخ من داخل المنطقة وخارجها.
سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وإنا لله وإنا إليه راجعون.

ويُعد الفقيد من الشخصيات الفاعلة والبارزة في منطقة جازان كما عرف الفقيد بتواضعه وأخلاقه العالية وابتسامته الملازمة له وعلمه الغزير وحسن صوته في تلاوة القرآن الكريم.

ومن سيرته العطرة عين معلماً بمحافظة بيشه واستمر لمدة سنة ثم انتقل إلى المعهد العلمي بصامطة إلى أن تقاعد وقد تتلمذ على يده الكثير من طلاب العلم والذين أصبحوا بعد ذلك شيوخا وقضاة وأطباء ومعلمين وضباط أمن وقادة يخدمون الدين ثم المليك والوطن.