صور.. رانيا يوسف وشيرين بملابس رياضية تثير الجدل

الثلاثاء ٢٣ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٦:٣٨ مساءً
صور.. رانيا يوسف وشيرين بملابس رياضية تثير الجدل

حضرت الفنانتان المصريتان رانيا يوسف وشرين عبدالوهاب خلال المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019  بملابس رياضية مما أثار حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيما قامت الفنانة لبلبة بتقبيل ورقة الاقتراع أثناء قيامها بالتصويت.

ومن أبرز المشاهد التي انتشرت في الساعات الأخيرة  قيام الفنان محمد فؤاد بتوزيع الشاي على المواطنين أثناء تواجده في محيط اللجنة الانتخابية، وأيضا صورة الفنان حكيم، أثناء احتفاله بالتصويت على الاستفتاء، بقيامه بصبغ جميع أصابعه بالحبر الفسفوري.

وحرص فؤاد على ارتداء ملابس بلون علم مصر، ومثله الإعلامي طارق علام، في خطوة لحث المواطنين على المشاركة في الاستفتاء، وكشف النجوم نهال عنبر، عماد زيادة، وساندرا نشأت عن تصويتهم بنعم للتعديلات الدستورية.

شارك في التصويت على التعديلات الدستورية، النجوم محمد رمضان، أحمد فهمي، أحمد جمال، رانيا يوسف، شيرين عبد الوهاب، حكيم، سمية الخشاب، محمود الليثي، شحتة كاريكا، المنتج عماد زيادة، الأب بطرس دانيال، والمخرجة ساندرا نشأت.

يذكر أن الاستفتاء على التعديلات الدستورية شهد أيضا مشاركة عدد كبير من النجوم، أبرزهم نبيلة عبيد، يسرا، سمير صبري، رشوان توفيق، هاني شاكر، نهال عنبر، انتصار، وفاء عامر، ليلى عز العربي، محمد هنيدي، وفاء صدقي، غادة إبراهيم، إيهاب فهمي، مصطفى فهمي، أحمد عدوية، محمد فؤاد، فيفي عبده، طارق علام، بيومي فؤاد، المخرج خالد جلال.
ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن نتائج الاستفتاء على تعديل الدستور المصري في وقت لاحق من هذا اليوم.