ظهور الموتى.. أبرز أحداث الحلقة 20 من مسلسل عندما يكتمل القمر

الأحد ٢٨ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٦:٣٤ مساءً
ظهور الموتى.. أبرز أحداث الحلقة 20 من مسلسل عندما يكتمل القمر

حققت الحلقة 20 من مسلسل عندما يكتمل القمر نجاحًا كبيرًا عقب عرضها، حيث إنها كانت مليئة بالمفاجآت للجمهور السعودي، ويعد مسلسل عندما يكتمل القمر من أهم المسلسلات التي تعرض على شاشة قناة mbc1 الفضائية، وكانت أبرز أحداث الحلقة 20 من مسلسل عندما يكتمل القمر هي رفض جمعان أن يتعالج من انفصام الشخصية.

وكان والد فولة قد قرر أن يقتل جمعان بعد أن يخرج ابنته من جسد جمعان، وتتوالى أحداث الحلقة 20 من مسلسل عندما يكتمل القمر حول ترك فراج ولد جمعان أخذ نجله خالد وترك البيت، ثم قام جمعان بتزويج روضة زوجة ابنه فراج على رفيقه عبد الرحمن، وذلك الأمر الذي جعل جمعان يندم على هذا التصرف.

وأجبرت فولة جمعان على الرقص في فرح روضة وعبد الرحمن، ثم ذهب سليم لمقابلة فراج، وقال له إن طليقته روضة سوف تتزوج من عبد الرحمن، وذلك الأمر الذي جعل جمعان ينتقم من سليم بسبب ما فعل.

وكانت نهاية الحلقة 20 من مسلسل عندما يكتمل القمر مفاجأة للمشاهد السعودي، حيث إن والد فولة لم يمت، وظهر لها ليمنعها من قيام حفلة بعد اكتمال القمر حتى تتمكن من جمعان، وقد ظهر أيضاً خالد لجده ثم اختفى، ليتأكد أن خالد حي ولم يمت.

ويذكر أن مسلسل عندما يكتمل القمر يصنف تحت قائمة مسلسلات السحر والشعوذة، وهو مسلسل اجتماعي، ويسلط الضوء على مشكلة من المشاكل التي شغلت الوطن العربي في الفترة الأخيرة.