عبدالرزاق حمدالله .. مهاجم تحوّل إلى مدافع مرتين

الأحد ٢٨ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٤:٠١ مساءً
عبدالرزاق حمدالله .. مهاجم تحوّل إلى مدافع مرتين

لم يجد المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ردًا مناسبًا على الهجوم والذي تعرض له مؤخرًا إلا بغلق مؤقت لعملية إعادة تغريداته ثم إعادة فتحها من جديد بعد فترة قصيرة.

القصة بدأت منذ مباراة النصر والاتحاد بالأمس في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم، حيث تعرض اللاعب عبدالرزاق حمدالله بعد المباراة لسب وقذف ووصل الأمر إلى قول ألفاظ مسيئة ضد والدته، الأمر الذي أدى إلى إغلاق مؤقت لحساب اللاعب في تويتر ثم أعاد فتحه.

ليست المرة الأولى والتي يتعرض لها عبدالرزاق حمدالله لهجوم شرس من قبل جماهير الفرق الأخرى، حيث سبق له وأن تعرض لهجوم شديد بعد مباراة النصر والهلال في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يوم 29 مارس الماضي.

الموقف الأول

وقيل إن عبدالرزاق حمدالله تعمّد استفزاز جماهير نادي الهلال وصنع حركة مسيئة ضدهم بعد إحرازه الهدف الأول لـ النصر في شباك الحارس علي الحبسي حارس مرمى نادي الهلال.

ورد حمدالله مباشرة بعد الهجوم عليه قائلًا عبر تويتر:  قال الله تعالى: ﴿فعلم ما في قلوبهم فأنزل السكينة عليهم وأثابهم فتحًا قريبًا﴾، تفقد قلبك قبل المضي في أعمالك، فلقد كان النصر والتوفيق جزاء القلوب الصادقة.

الموقف الثاني

وبعد هجوم الأمس على تويتر رد عبدالرزاق حمدالله بتغريدة لآية قرأنية كريمة بعد الإساءة لوالدته قائلًا: بسم الله الرحمن الرحيم ،( وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَادِ ).

وعلّق بدر السليمان المتحدث الرسمي المُكلف لنادي النصر على واقعة عبدالرزاق حمدالله قائلًا: بناء على توجيهات رئيس مجلس الإدارة .. شرع المركز الإعلامي في نادي النصر برصد التغريدات المسيئة تجاه منسوبي النادي من لاعبين وإداريين لتحويلها للإدارة القانونية لاتخاذ الإجراءات اللازمة وتقديمها للجهات المختصة.

وأضاف السليمان: أكد رئيس مجلس الإدارة بناء على التوجيه العاجل بعدم التنازل عن أي شخص أو وسيلة مسيئة للكيان من لاعبين أو إداريين، كائنا من كان، وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات النظامية من الإدارة المختصة بالنادي.

وكان عبدالرزاق حمدالله انضم إلى نادي النصر في صيف 2018 قادمًا من فريق الريان القطري.