فان دايك يقترب من جائزة أفضل لاعب في إنجلترا

الأربعاء ٢٤ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٩:٠٤ مساءً
فان دايك يقترب من جائزة أفضل لاعب في إنجلترا

يسير الهولندي فيرجيل فان دايك بخطى ثابتة نحو التتويج بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا عام 2019، بعد تألقه اللافت مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول.

وأعلنت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية، عن تفوق فان دايك على نجم نادي مانشستر سيتي رحيم سترلينج، وحصوله على جائزة أفضل لاعب في إنجلترا عام 2019، المقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين.

ومن المُقرر أن يتم إعلان الفائز بالجائزة رسميًا، يوم غد الخميس، إلا أن مصادر “ديلي ميل”، تؤكد أن فان دايك المتألق مع ليفربول حسم الجائزة لصالحه، بعد ظهوره بمستوى مميز في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وضمت القائمة المختصرة المنافسة على جائزة أفضل لاعب في إنجلترا 6 لاعبين، وهم؛ ثنائي ليفربول فان دايك وساديو ماني، ثلاثي مانشستر سيتي رحيم سترلينج، سيرجيو أجويرو وبرناردو سيلفا، ونجم تشيلسي إيدين هازارد.

وانضم فان دايك إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي في يناير عام 2018، قادمًا من ساوثهامبتون مقابل 75 مليون جنيه إسترليني.

وفي حالة فوز فان دايك بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا هذا العام، فإنه يعني استمرار الجائزة في صفوف ليفربول للموسم الثاني على التوالي؛ حيث توج المصري محمد صلاح بها في الموسم الماضي.