فخ الخطأ القاتل يسقط فيه النصر بعد 14 يومًا

الأحد ٢٨ أبريل ٢٠١٩ الساعة ١٢:٠٦ صباحاً
فخ الخطأ القاتل يسقط فيه النصر بعد 14 يومًا

ودع نادي النصر بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم، وذلك بعد الخسارة أمام فريق الاتحاد برباعية مقابل هدفين، اليوم، في دور نصف النهائي.

ولم ينجح نادي النصر في تحقيق المراد والتأهل لمواجهة نادي التعاون في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث لم ينجح في المنافسة على نيل بطولة الكأس، والتي كان يحلم بالتتويج بها في الموسم الجاري مع الفوز ببطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

العشوائية الدفاعية تُسقط النصر مرتين:

ارتكب نادي النصر الأخطاء ذاتها، والتي ارتكبها في مباراة الاتحاد بالدوري السعودي يوم 13 إبريل الجاري، وهي العشوائية الدفاعية وعدم التغطية الإيجابية خاصة مع وجود الثنائي البرازيلي مايكون بيريرا واللاعب عمر هوساوي.

لم ينجح الثنائي الدفاعي لـ النصر في مباراة اليوم أمام الاتحاد في تجنب الأخطاء ذاتها، والتي كلفت العالمي السقوط في فخ الهزيمة أمام الاتحاد بثلاثية مقابل هدفين في بطولة الدوري وكلفته أيضًا الخسارة برباعية مقابل هدفين في نصف نهائي كأس الملك.

مهمة شاقة لتصحيح الأخطاء:

سيكون أمام المدرب البرتغالي روي فيتوريا مهمة شاقة من أجل تصحيح الأخطاء الدفاعية خلال الفترة المقبلة؛ حتى لا يفقد النصر الفرصة في التتويج بلقب الدوري، والذي يتنافس حاليًّا مع جاره نادي الهلال على الفوز به.

ويحتل نادي النصر حاليًّا المركز الأول في جدول ترتيب أندية كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 64 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن نادي الهلال صاحب المركز الثاني.