فيتوريا : أمامنا 4 نهائيات.. وفريق #النصر يملك شخصية

الخميس ٤ أبريل ٢٠١٩ الساعة ١٠:٥٠ مساءً
فيتوريا : أمامنا 4 نهائيات.. وفريق #النصر يملك شخصية

أشاد المدرب البرتغالي روسي فيتوريا بمستوى النصر ضد الرائد اليوم، مؤكدًا في الوقت ذاته أن الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي يمتلك 4 مباريات في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بمثابة المواجهات النهائية.

وتمكن العالمي من حسم مباراة الرائد ضد النصر ضمن منافسات الجولة الـ26 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لصالحه بخماسية دون رد، سجلها عبدالرزاق حمدالله هاتريك، وبيتروس، ومحمد عطوة بالخطأ في مرماه.

وقال فيتوريا خلال تصريحاته لقناة KSA SPORTS: “فزنا بمستوى جيد، اللاعبون قدموا كل ما طلبناه منهم.. ويستحقون كامل المديح؛ قدموا عملا جبارا من بعد مباراة الهلال لعبنا مباراة في كأس الملك سلمان واليوم قدموا مباراة كبيرة”.

وتابع فيتوريا تصريحاته بعد مباراة الرائد ضد النصر قائلًا: “لا أحب الحديث حول لاعب عن غيره اللاعبين كلهم يحاولون تقديم كل ما يستطيعون، شاهدنا اليوم مباراة كبيرة بالنتيجة والمستوى والكل قدم كل ما يمكن على أكمل وجه”.

وأضاف مدرب نادي النصر تصريحاته قائلًا: “فريقنا دائمًا يحب أن يضع بصمته في الملعب لم ينته المشوار حتى الآن.. تبقى لنا أربع مباريات في الدوري، يجب أن ندخل كل مباراة كأنها نهائي”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “فريق النصر الآن يملك شخصية وهوية، كان مركزنا الثاني أصبحنا الآن الأول.. لا يوجد ما يخيفنا طالما أننا نفرض شخصيتنا في الملعب ونحترم خصمنا قبل المباراة”.

وعزز الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر صدارته لترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد الفوز على الرائد اليوم، حيث رفع رصيده إلى 61 نقطة.