فيديو.. أمير الشمالية يستضيف الشيخ الشثري في ربيع عرعر وسط أزهار الديدحان

الخميس ١٨ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٦:٢٣ مساءً
فيديو.. أمير الشمالية يستضيف الشيخ الشثري في ربيع عرعر وسط أزهار الديدحان

‏‎استضاف الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية، المستشار بالديوان الملكي عضو هيئة كبار العلماء الشيخ الدكتور سعد بن ناصر الشثري في ربيع مدينة عرعر وسط أزهار الديدحان.

وتجوّل أمير الشمالية رفقة ضيفه الكريم وسط الزهور والورود التي غطت الأرض فيما استفسر الشيخ عن أسماء البعض منها.

‏‎وكان أمير منطقة الحدود الشمالية، استقبل الشيخ الشثري في مكتبه بالإمارة، وفي وقت لاحق ألقى الشثري محاضرة بجامعة الحدود الشمالية بعنوان “واجبات الطالب تجاه دينه ووطنه”، وذلك على مسرح كلية التربية والآداب بمدينة عرعر، وتم نقلها عبر تقنية البث المرئي إلى جميع فروع الجامعة “طلاباً وطالبات” في محافظات رفحاء وطريف والعويقيلة.

وأوضح الشثري خلال محاضرته عن مفهوم المسؤوليات والواجبات تجاه الدين من خلال التمسك بشرع الله وهدي النبي صلى الله عليه وسلم، وعدم الالتفات لأعداء الدين والوطن الذين يهدفون إلى الإضرار بالشباب، داعيًا طلاب وطالبات الجامعة إلى عدم الاستماع لدعاة الفرقة والتنازع، وأن يحصِّنوا أنفسهم ضد التطرف، وأن يكونوا درعًا للحفاظ على الدين وعلى الوطن وأمنه ومكتسباته في مواجهة المخربين والإرهابيين، وطاعة ولي الأمر كما أوصى بذلك نبينا صلى الله عليه وسلم.

وفي ختام المحاضرة قدم الشيخ الشثري شكره للجامعة على تنسيق وتنفيذ مثل هذه اللقاءات البناءة والمهمة في دعم سبل التوعية والتثقيف.