فيديو .. جماهير #الهلال تفتح النار على زوران ماميتش

الثلاثاء ٩ أبريل ٢٠١٩ الساعة ١٠:٥٥ مساءً
فيديو .. جماهير #الهلال تفتح النار على زوران ماميتش

انتقدت جماهير نادي الهلال، المدرب الكرواتي زوران ماميتش، وذلك بعد الخسارة من نادي استقلال طهران الإيراني بثنائية مقابل هدف بالأمس في الجولة الثالثة من مرحلة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وأبدت فئات عديدة من الجماهير الهلالية غضبها الشديد من الأداء الفني والتدريبي للمدرب زوران مع الفريق الهلالي، حيث تحدثت جماهير أزرق العاصمة لبرنامج “الديوانية” عن أسباب غضبها من أداء زوران مع فريق الهلال.

وقال بعض الجمهور الهلالي: إنه لا يعلم أسباب قيام إدارة النادي بإقالة المدرب البرتغالي جورجي جيسوس وتعيين المدرب زوران ماميتش، وقال البعض الآخر من الجمهور الهلالي: إن أداء الكثير من لاعبي أزرق العاصمة ليس في أفضل حال، سواء كان البرازيلي كارلوس إدواردو أو الإيطالي سيباستيان جيوفنكو.

وعلّق البعض على قرار ماميتش بإشراك محمد الشلهوب لمدة 90 دقيقة، حيث قال بعض جمهور الهلال بأن الشلهوب نجم كبير، ولكن عمره لا يسمح له بالمشاركة لمدة 90 دقيقة في مباريات الهلال.

وطالب الجمهور الهلالي بإقالة المدرب زوران ماميتش في أقرب فرصة ممكنة مع إعادة التعاقد مع جورجي جيسوس.

وكان الهلال بدأ في التعثر وعدم تقديم الأداء الجيد، خاصة بعد السقوط ضد نادي النصر يوم الجمعة قبل الماضية في الجولة الخامسة والعشرين من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في كرة القدم.