فيديو مثير كان بدايتها .. كيف عاقب الاتحاد منافسه النصر؟

الأحد ٢٨ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٦:٠١ مساءً
فيديو مثير كان بدايتها  .. كيف عاقب الاتحاد منافسه النصر؟

قدم نادي الاتحاد واحدة من أجل مبارياته في الموسم الجاري، وذلك بعد الفوز الكبير على نادي النصر برباعية مقابل هدفين في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم أمس السبت.

وكانت الأجواء ما قبل مباراة كأس الملك بين الفريقين مشتعلة وحماسية وذلك بعد الفيديو المثير والذي نشره عبدالله بن زنان المتحدث الإعلامي باسم نادي النصر الموقوف حيث قال:  سلامات، “نسيت وين كان فريقك في جدول ترتيب الدوري السعودي؟ فريقك يصارع على الهبوط حاليًا وفريقك ما فاز على النصر في الدوري من 2012، لا تنس حالك.

وجاء رد بن زنان على بعض الإعلاميين المشجعين لنادي الاتحاد والذين سخروا من نادي النصر بعد خسارته يوم 13 أبريل الجاري أمام الاتحاد بثلاثية مقابل هدفين في بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

عوامل ساهمت في الفوز 

ركز نادي الاتحاد في مباراة كأس الملك على إثبات تفوقه للمرة الثانية على النصر خلال 14 يومًا، حيث نجح الاتحاد في الاختبار وقدم أداءً هجوميًا ودفاعيًا متميزًا طوال الأشواط الأربعة للمباراة.

كما أن الاتحاد اتخذ تقليل وسخرية متحدث النصر عبدالله بن زنان كوسيلة للفوز على العالمي بعد الشحن الحماسي في نفوس لاعبي العميد، كما أن إصرار الفريق الاتحادي على الوصول لنهائي كأس الملك والمنافسة على الفوز بالبطولة دافعًا آخر من أجل تحسين صورة الموسم الجاري للعميد.

وتحدث فهد المولد نجم الاتحاد عن أحداث ما بعد مباراة النصر يوم 13 أبريل قائلًا: النصر بالفعل قلل من نادي الاتحاد بعد المباراة الأولى، وكأن الجميع اتفق على الفوز على الاتحاد واستغلال ظروفه.