فيديو.. مشاجرة أحمد فتحي ومدير بيراميدز بعد هزيمة الأهلي

الجمعة ١٩ أبريل ٢٠١٩ الساعة ١٢:٤١ مساءً
فيديو.. مشاجرة أحمد فتحي ومدير بيراميدز بعد هزيمة الأهلي

وقعت مشاجرة واشتباك بالأيدي عقب هزيمة الأهلي المصري من نادي بيراميدز مساء أمس.
وكانت الأجواء مشحونة بعد هزيمة الأحمر ما أدى إلى سوء تفاهم وتطور الأوضاع بشكل غير مفهوم بالرغم من أن البدايات كانت عادية لكنها انتهت بـ مشاجرة تم توثيقها في مقطع فيديو أظهر روح التعصب بين أعضاء الفريقين.

وفي مشاجرة غريبة، اشتبك أحمد فتحي، لاعب النادي الأهلي، مع المدير التنفيذي لنادي بيراميدز عقب نهاية المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الخميس، على ملعب بتروسبورت ضمن المباراة المؤجلة من الجولة الـ25 للدوري الممتاز، وانتهت بهزيمة الأهلي بهدف دون مقابل.
بداية مشاجرة أحمد فتحي كانت مع صورة تذكارية التقطها عمر جابر مع بعض المعجبين في أرض الملعب حيث تصادف مرور ياسر إبراهيم لاعب الأهلي الذي أمسك برأس عمر جابر في لقطة اعتبرها الأخير مستفزة له.
وحاول  عمر جابر اللحاق بياسر إبراهيم الذي كان قد غادر بوابة الملعب ليسأله أحد المتواجدين : “عايز إيه يا عمر؟”
وفي نفس اللحظة تصادف مرور المدير التنفيذي لنادي بيراميدز محمد جمال العاصي فرد على السؤال  بقوله : عايز يكسب.. عايز يكسب لكن بطريقة مستفزة في إشارة إلى خسارة الأهلي.

كلمات محمد العاصي هذه أشعلت غضب لاعب الأهلي أحمد فتحي الذي جرى نحوه ممسكا بملابسه «عايز إيه يا عاصي»؟ ليتدخل بعدها لاعبو بيراميدز والأمن لفض الاشتباك وتحطم زجاج أحد الأبواب.

وبعد هزيمة الأهلي اشتعلت المنافسة على قمة جدول الدوري المصري حيث تصدر الزمالك  قمة جدول الترتيب بالمشاركة مع بيراميدز برصيد 60 نقطة وتراجع الأهلي للمركز الثالث برصيد 58 نقطة.