فيديو .. يوفنتوس ضد ميلان .. اليوفي يُعاقب الروسونيري بثنائية مُوجعة

السبت ٦ أبريل ٢٠١٩ الساعة ١٠:٠٤ مساءً
فيديو .. يوفنتوس ضد ميلان .. اليوفي يُعاقب الروسونيري بثنائية مُوجعة

انتهت مباراة يوفنتوس ضد ميلان، في الجولة الـ31 من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم، بفوز فريق يوفنتوس بثنائية مقابل هدف.

وكان المدرب الإيطالي ماسيمليانو اليغري مدرب فريق يوفنتوس قرر إراحة الكثير من العناصر الأساسية للفريق، قبل إقامة مباراة يوفنتوس ضد ميلان، خاصة أن يوفنتوس يستعد لمواجهة فريق أياكس أمستردام الهولندي في دوري أبطال أوروبا في الأسبوع الجاري.

وبدأ الشوط الأول من مباراة يوفنتوس ضد ميلان بضغط هجومي كبير من قبل فريق ميلان، والذي كان العنصر الأفضل في الشوط الأول.

وترجم الروسونيري سيطرته وتألقه في الشوط الأول من عمر مباراة يوفنتوس ضد ميلان، حيث تمكن اللاعب البولندي كريستوف بيونتيك من تسجيل الهدف الأول لفريق ميلان في الدقيقة التاسعة والثلاثين من عمر الشوط الأول، بعد تمريرة متقنة من اللاعب الفرنسي تيموي باكايوكو.

وانتهى الشوط الأول من مباراة يوفنتوس ضد ميلان، بتقدم الروسونيري بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني من مباراة يوفنتوس ضد ميلان، عاد فريق يوفنتوس إلى قوته المعهودة وضغط بقوة من أجل تسجيل هدف التعادل في شباك نادي ميلان.

ونجح اللاعب الأرجنتيني باولو ديبالا في إحراز الهدف الأول لليوفي في مباراة يوفنتوس ضد ميلان من ركلة جزاء في الدقيقة الستين بعد احتساب ركلة جزاء ضد اللاعب الأرجنتيني موساكيو مدافع ميلان.

وطالب لاعبو الروسونيري بعد ذلك باحتساب ركلة جزاء في لقاء يوفنتوس ضد ميلان، ولكن حكم اللقاء أصر على استكمال اللعب لعدم وجود تعمد من مدافع يوفنتوس للمس الكرة بيده.

وفاجأ اليوفي الجميع ونجح في إضافة الهدف الثاني في لقاء يوفنتوس ضد ميلان عبر اللاعب الموهوب الإيطالي مويس كين في الدقيقة الخامسة والثمانين، بعد تمريرة رائعة من اللاعب البوسني ميراليم بيانيتش.

وانتهت مباراة يوفنتوس ضد ميلان بفوز اليوفي بثنائية مقابل هدف، حيث أصبح رصيد يوفنتوس بعد الفوز 84 نقطة في المركز الأول، بينما تجمد رصيد ميلان عند 52 نقطة في المركز الرابع.