قبل أبطال آسيا .. التناقض شعار #النصر والهلال

الأحد ٧ أبريل ٢٠١٩ الساعة ١١:٠٦ مساءً
قبل أبطال آسيا .. التناقض شعار #النصر والهلال

تنتظر الجماهير السعودية مباراتي النصر والهلال في الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا 2019، المُقرر إقامتهما يوم غد الاثنين.

ويواجه النصر فريق الزوراء العراقي على إستاد الملك فهد الدولي في الرياض، فيما يلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مع الاستقلال الإيراني على إستاد حمد بن خليفة في الدوحة، ضمن مواجهات دوري أبطال آسيا 2019.

ورغم ضغط المباريات التي يُعاني منها النصر والهلال قبل مباراتي بطولة دوري أبطال آسيا 2019 غدًا الاثنين، إلا أن تصريحات المدربين بشأن إرهاق اللاعبين شهدت تناقضًا كبيرًا.

وأكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، البرتغالي روي فيتوريا، على ضغط المباريات قبل مواجهة الزوراء في دوري أبطال آسيا 2019 وأنه لا يخشى الإرهاق، خاصة أنه يملك الكثير من اللاعبين الجاهزين.

وقال فيتوريا خلال المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة الغد: “حينما نتحدث عن الإرهاق نحن نتحدث عن نادٍ كبير ولاعبين كبار، ونحن نراعي هذا الجانب في التدريبات، ومن خلال الراحة التي نمنحها للاعبين في أوقات نختارها بعناية”.

وقبل مباراة الزوراء العراقي غدًا، يتذيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ترتيب مجموعته في بطولة دوري أبطال آسيا 2019 بدون نقاط، بعد هزيمته ضد الوصل الإماراتي، وفريق ذوب آهن الإيراني.

وعلى النقيض الآخر، أكد مدرب الهلال، الكرواتي زوران ماميتش خلال المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة الغد، أن فريقه يمر مرهق، وقال: “نُعاني من ضغط المباريات في كافة البطولات وهدفنا تحقيق الفوز في كل مواجهة نشارك فيها”.

ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مجموعته في بطولة دوري أبطال آسيا 2019 برصيد 6 نقاط، من الفوز على فريقي العين الإماراتي والدحيل القطري، ويأمل في مواصلة انتصاراته ضد الاستقلال الإيراني غدًا.