كارديف ضد ليفربول .. أصدقاء صلاح جاهزون لاسترداد الصدارة

الأحد ٢١ أبريل ٢٠١٩ الساعة ١٢:٥٠ صباحاً
كارديف ضد ليفربول .. أصدقاء صلاح جاهزون لاسترداد الصدارة

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول اليوم الأحد مباراة كارديف ضد ليفربول في الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسيركز أصدقاء النجم المصري محمد صلاح على الفوز وتحقيق النقاط الثلاث في مباراة كارديف ضد ليفربول خاصة أن ليفربول لا يريد التنازل عن الصدارة ويرغب في الفوز وتحقيق النقاط الثلاث لاستعادتها مرة أخرى.

وقبل إقامة مباراة كارديف ضد ليفربول، كان نادي مانشستر سيتي بالأمس نجح في الصعود لصدارة الدوري الإنجليزي بعد فوزه على فريق توتنهام هوتسبير بهدف دون رد سجله اللاعب فيل فودين في الدقيقة الخامسة من عمر الشوط الأول.

وفي حال فاز الريدز في مباراة كارديف ضد ليفربول، فسيصبح رصيد ليفربول 88 نقطة في صدارة الدوري الإنجليزي بفارق نقطتين عن نادي مانشستر سيتي.

ويتمنى جمهور الريدز الفوز في مباراة كارديف ضد ليفربول، ثم فوز نادي مانشستر يونايتد على جاره مانشستر سيتي يوم الأربعاء المقبل، ليظل ليفربول في الصدارة في حال نجح في الفوز على فريق كارديف سيتي اليوم.

وكان المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لـ ليفربول صرح قبل انطلاق مباراة كارديف ضد ليفربول، أن الريدز لم يحقق أي شيء بعد، مضيفًا أن نجوم ليفربول سيقاتلون بكل قوة للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي في الموسم الجاري.

ويذكر أن الريدز سيواجه فريق هيدرسيفيلد تاون في الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي، بعد مباراة كارديف ضد ليفربول.

ويأمل النجم المصري محمد صلاح في أن يُحرز هدفه العشرين في مباراة كارديف ضد ليفربول، من أجل الصعود لصدارة هدافي الدوري الإنجليزي على حساب النجم الأرجنتيني سيرخيو أغويرو مهاجم نادي مانشستر سيتي.

وسيواجه الريدز بعد مباراة كارديف ضد ليفربول، نادي برشلونة الإسباني في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا حيث تُقام مباراة الذهاب في ملعب الكامب نو في الأول من مايو على أن تُقام مباراة العودة في السابع من مايو في ملعب الأنفيلد في بريطانيا.