لقطة مثيرة وتعليق ناري بعد مباراة النصر والفتح

السبت ٢٠ أبريل ٢٠١٩ الساعة ١٢:٢٣ مساءً
لقطة مثيرة وتعليق ناري بعد مباراة النصر والفتح

قدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر أداءً أكثر من رائع خلال مباراة النصر والفتح، والتي أقيمت بالأمس ضمن مواجهات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في كرة القدم.

وقدم اللاعب المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم النصر، أداءً أكثر من رائع في مباراة النصر والفتح؛ حيث نجح في إحراز الهدفين الأول والرابع لنادي النصر في المباراة.

اللقطة فضيحة:

وعلى الفور نشر الناقد الرياضي سلطان الحارثي بعد نهاية مباراة النصر والفتح مقطع فيديو كشف فيه مخالفة تحكيمية على اللاعب عبدالرزاق حمد الله قبل إحرازه الهدف الأول في اللقاء.

وقال سلطان الحارثي: معقولة هذه اللقطة لم يعد فيها الحكم لتقنية الفيديو…!؟، هذه اللقطة (فضيحة).

وكان اللاعب عبدالرزاق حمد الله دفع أحد لاعبي فريق الفتح قبل أن تصل إليه ويُحرز الهدف الأول للعالمي في الدقيقة الثامنة والعشرين من عمر الشوط الأول في مباراة النصر والفتح.

ونجح العالمي في العودة لصدارة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك عقب الفوز في مباراة النصر والفتح بخماسية دون رد.

وقبل إقامة مباراة النصر والفتح، سبق لـ سعود آل سويلم رئيس مجلس إدارة نادي النصر الاعتراض في كثير من المناسبات على الأخطاء التحكيمية وعدم العودة لتقنية الـVAR في الكثير من الحالات.

ويذكر أن العالمي كان بحاجة للفوز في مباراة النصر والفتح، لتعويض خسارته في الجولة السابعة والعشرين أمام نادي الاتحاد يوم السبت الماضي بثلاثية مقابل هدفين في المباراة والتي أقيمت على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.

إثارة للجدل من جديد:

وبعد الخطأ التحكيمي في هدف حمد الله الأول في مباراة النصر والفتح، أعادت هذه اللقطة الجدل والذي أُثير حول قيام سعود آل سويلم بتغيير رئيس لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم، حيث اعترف في لقاء تلفزيوني بأنه كان طلب تغيير رئيس لجنة الحكام وإقالة الإنجليزي مارك كلاتنبيرج.