محمد بن فيصل .. جدل وإثارة

الجمعة ٥ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٦:٠٦ مساءً
محمد بن فيصل .. جدل وإثارة

أضفى الأمير محمد بن فيصل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، مزيدًا من الإثارة والجدل في منافسات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم.

واشتهر محمد بن فيصل منذ عودته لرئاسة نادي الهلال بالتصريحات النارية الجريئة سواء عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أو من خلال التصريحات التلفزيونية، خاصة أنه صاحب كاريزما.

وشهدت الفترة الأخيرة تحديدًا إطلاق محمد بن فيصل لتصريحات نارية، وما ساعده على ذلك تفاعل رئيس النصر سعود آل سويلم، ورئيس مجلس إدارة نادي الشباب خالد البلطان، الأمر الذي زاد من الإثارة والمتعة هذا الموسم.

محمد بن فيصل يُثير الجدل:

وجاءت الرياح بما لا يشتهي السفن، حيث صرح محمد بن فيصل بعد مباراة الهلال ضد الأهلي في نصف نهائي كأس زايد للأندية الأبطال، بأن “الأهم في الدوري السعودي الإثارة الرياضية المحببة والتشويق أكثر من تتويج الزعيم”.

وفجرت تصريحات محمد بن فيصل موجة من الغضب الجماهيري ضده، بل طالب البعض عبر “تويتر” برحيله؛ لرغبتها في تتويج الهلال بلقب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وهذا التصريح يُقلل من طموح اللاعبين.

وظل محمد بن فيصل صامتًا طوال الفترة الماضية عن تفسير هذا التصريح الجدلي، وخسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بعد ذلك ديربي الرياض، ليُهدي النصر صدارة جدول ترتيب الدوري، لتُعيد الجماهير نشر التصريح وتُعرب عن غضبها.

محمد بن فيصل يُفسر التصريح:

وفسر محمد بن فيصل بالأمس تصريحه الجدلي بأن الهدف من الدوري السعودي الإثارة، مؤكدًا أن الهدف منه كان التوضيح أن اتحاد كرة القدم يتخذ قرارات ضد نادي الهلال متصدر البطولة آنذاك، لعرقلة مسيرته وتقريب المنافس منه للإثارة.

وأشار محمد بن فيصل إلى أنه لم يوضح السبب الحقيقي وراء تصريحه المثير للجدل خلال الفترة الماضية رغم غضب الجماهير، بسبب المستوى الفني السيئ الذي ظهر عليه الهلال ضد النصر.

تصريحات مثيرة:

وكان محمد بن فيصل قد أطلق تصريحات مثيرة بالأمس، حيث تساءل عن سبب استبعاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد، لعدد من اللاعبين وحارسه الأساسي ضد النصر، وطالب جميع الأندية بالقتال ضد العالمي كما تفعل أمام الهلال.

وأكد رئيس نادي الهلال خلال تصريحاته لقناة دوري بلس بالأمس، أن نجم نادي النصر، المغربي عبدالرزاق حمد الله “ممنوع من اللمس”، مُبديًا انزعاجه من معاملته بهذه الطريقة.

ولاقت تصريحات محمد بن فيصل قبولًا كبيرًا لدى جماهير الهلال التي أشادت به عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وأكدت أنه “أثلج صدورهم”.