محمد جحفلي .. متخصص أهداف #الهلال القاتلة

الثلاثاء ٢ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٧:٢٥ مساءً
محمد جحفلي .. متخصص أهداف #الهلال القاتلة

أنقذ محمد جحفلي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال من توديع منافسات كأس الملك سلمان من الدور ربع النهائي، بعدما سجل هدفًا قاتلًا في شباك الاتفاق.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق متقدمًا على الهلال بهدفين مقابل هدف حتى الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، ليُمارس محمد جحفلي هوايته؛ ويُسجل هدفًا قاتلًا، ليلعب الفريقان شوطين إضافيين.

وتمكن البيروفي أندريه كاريلو من هز شباك الاتفاق في الدقيقة 105، ليخطف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بطاقة التأهل إلى نصف نهائي كأس الملك سلمان بفضل هدف محمد جحفلي الذي جعل المباراة تمتد إلى وقت إضافي.

ويبدو أن محمد جحفلي بات مرتبطًا بأهداف الهلال القاتلة في الأدوار الإقصائية، حيث يملك نجم الفريق الأول لكرة القدم بالأزرق أكثر من هدف مؤثر.

وسجل محمد جحفلي هدف تعادل الهلال في شباك النصر في الدقيقة الأخيرة من الشوط الثاني الإضافي في نهائي كأس الملك 2015، ليلعب الفريقان ركلات الترجيح التي ابتسمت للزعيم.

ونجح محمد جحفلي في قيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال للتأهل إلى منافسات دور الـ16 من كأس الملك 2016، بعدما سجل هدفًا في شباك النهضة في الدقائق الأخيرة من المباراة، ليفوز الزعيم بهدفين مقابل هدف.

وواصل محمد جحفلي هوايته في تسجيل أهداف قاتلة، وسجل هدف الهلال الثاني في شباك الأهلي خلال المباراة التي جمعت الفريقين في كأس الملك 2017، وانتهت بفوز الزعيم بنتيجة 3/2، ليحصد الأزرق اللقب للمرة الثامنة في تاريخه.