محيط الرعب يخدم مصالح النصر

الإثنين ٢٩ أبريل ٢٠١٩ الساعة ١٠:٣٧ مساءً
محيط الرعب يخدم مصالح النصر

يعد نادي النصر الفريق الأكثر استفادة من مباريات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، خاصة بعد سقوط منافسه المباشر نادي الهلال اليوم أمام نادي التعاون بثنائية دون رد.

محيط الرعب يُسعد النصر:

مباراة الهلال والتعاون أقيمت على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض” محيط الرعب”، وانتهت بفوز نادي التعاون بثنائية اللاعب تاوامبا وهيلدون أوجستو.

بالطبع نادي النصر سيتذكر هذه الهدية الكبيرة التي قُدمت له من نادي التعاون في أرجاء ملعب محيط الرعب، معقل الفريق الهلالي.

النصر على كرسي القمة:

ولا يزال نادي النصر في صدارة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 64 نقطة، بينما يتواجد نادي الهلال في المركز الثاني برصيد 63 نقطة.

وسيركز نادي النصر خلال الفترة المقبلة، وتحت قيادة مدربه البرتغالي روي فيتوريا، على الفوز بلقب الدوري لتعويض الإقصاء من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين على يد نادي الاتحاد أول أمس السبت في دور نصف النهائي.

وربما يكون سقوط نادي الهلال فرصة كبيرة لنادي النصر للفوز في آخر جولتين، مع وجود تمنيات نصراوية بسقوط الهلال في آخر جولتين والفوز في آخر جولتين للعالمي ليتبادل النصراويون التهاني والمباركة بحصد لقب الدوري والغائب عن خزائن العالمي منذ موسم 2014-2015.

وكان النصر ودع بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين من دور نصف النهائي، وذلك بعد الخسارة برباعية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة في جدة.