مدرب #التعاون: قادرون على إقصاء #الهلال

الخميس ١٨ أبريل ٢٠١٩ الساعة ١:٣٤ مساءً
مدرب #التعاون: قادرون على إقصاء #الهلال

أوضح المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل المدير الفني لـ التعاون أن فريقه قادر على إقصاء نادي الهلال من نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم.

وتحدث بيدرو إيمانويل لبرنامج” في المرمى” على قناة العربية قائلًا: الهلال فريق ينافس في أربع بطولات ونعلم تمامًا قوة نادي الهلال ونحترمها، لكن التعاون واثق من قدرته على إقصاء الهلال من بطولة كأس الملك.

وأضاف مدرب التعاون: نحن بالطبع نركز على التألق في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين والسعي نحو التتويج ببطولة الكأس، وكل شيء وارد أمام نادي الهلال.

وتابع بيدرو إيمانويل: حقيقة اختيار اللاعبين شيء محدود في المملكة، ولكنني سعيد لأن إدارة التعاون وثقت بي من أجل اختيار اللاعبين والذي أريد، كما أن المدرب السابق لـ التعاون جوزيه غوميز هو صديقي وساعدني كثيرًا على الدخول في أجواء النادي سريعًا، ولاعبو التعاون المحترفون تعاقدت معهم طبقًا لاحتياجات الفريق في المراكز المختلفة.

وأكمل بيدرو حديثه قائلًا: المنافسة في الدوري السعودي قوية للغاية وبها العديد من اللاعبين المميزين، وسعيد للغاية لأن الموسم الجاري يسير بشكل جيد للغاية مع نادي التعاون.

سيواجه التعاون، فريق الهلال يوم 27 أبريل الجاري في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ويحتل نادي التعاون المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 49 نقطة.