مفاجأة تنتظر الهلال وجماهيره في الموسم المقبل

الإثنين ٢٩ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٨:٣٢ مساءً
مفاجأة تنتظر الهلال وجماهيره في الموسم المقبل

أصبحت إدارة نادي الهلال أمام نيران الانتقادات من قبل الجماهير الهلالية، وذلك بعد النتائج المتعثرة التي حققها الفريق الهلالي في الفترة الأخيرة.

وكانت جماهير الهلال أصدرت هاشتاج ” إقالة محمد بن فيصل مطلب ” في إشارة منها إلى رغبتها في رحيل الأمير محمد بن فيصل رئيس النادي، والتي رأت أنه لم يقدم العمل المنتظر منه لمصلحة الفريق الهلالي.

ومن الممكن أن يتجه محمد بن فيصل لعدم الترشح لرئاسة نادي الهلال بعد نهاية الموسم الجاري، كما ستكون الفرصة مناسبة لبعض المحبين لنادي الهلال للترشح لرئاسة النادي بعد رحيل الأمير محمد بن فيصل.

مفاجأة من المتحدث الإعلامي السابق:

وفي هذا الشأن علّق الإعلامي الرياضي عبدالكريم الجاسر، المتحدث الإعلامي السابق لنادي الهلال، قائلًا: لكل الأحبة الزعماء الغيورين على ناديهم ويريدون الاطمئنان على مستقبله.. أنقل لكم هذه البشرى بعد نهاية الموسم سيكون هناك رئيس جديد للزعيم، نسأل الله أن يكون عند مستوى تطلعات جماهير الهلال العظيمة.. دمتم بود.

وأضاف عبدالكريم الجاسر: للتوضيح.. يعتقد البعض أن لديّ اسم الرئيس القادم لـ الهلال.. وهذا لم أقله.. أو أقصده، وتفسير التغريدة السابقة أن الرئيس الحالي سيغادر نهاية الموسم.. وسيكون هناك رئيس جديد لم يتحدد بعدُ.. فلنركز على دعم فريقنا ونسيان الوضع الإداري مؤقتًا.. لعل الله يكتب الخير لنا.

ويذكر أن الأمير محمد بن فيصل كان تولى رئاسة نادي الهلال بعد رحيل النجم سامي الجابر من منصب الرئيس.

وكانت تقارير صحفية، ذكرت أن صيف 2019 قد يشهد انتخابات لاختيار رؤساء للأندية السعودية لمدة 4 سنوات؛ حيث إن معظم رؤساء الأندية مُكلفون بشكل مؤقت مثل سعود آل سويلم رئيس النصر وخالد البلطان رئيس الشباب وعبدالله بترجي رئيس الأهلي.