موعد مباراة الاتحاد ضد النصر والقنوات الناقلة

السبت ٢٧ أبريل ٢٠١٩ الساعة ١٢:٥٧ صباحاً
موعد مباراة الاتحاد ضد النصر والقنوات الناقلة

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد مباراة قوية اليوم ضد نادي النصر في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم اليوم السبت.

وسيركز المدرب التشيلي خوسيه لويس سييرا لمدير الفني لـ الاتحاد على استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز والعبور للدور النهائي.

ويذكر أن مباراة الاتحاد ضد النصر ستُقام اليوم السبت على ملعب ” الجوهرة المشعة” في مدينة الملك عبدالله الرياضية بمدينة جدة في تمام الساعة الـ7:25 مساءً بتوقيت المملكة.

وستنقل قناة KSA SPORTS اليوم مباراة الاتحاد ضد النصر في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين حيث سيُعلق على المباراة كلًا من فهد العتيبي ومشاري القرني.

وسيواجه الفائز من مباراة الاتحاد ضد النصر، فريق التعاون في نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم.

وستكون مباراة  الاتحاد ضد النصر، بمثابة ثأر للمدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لـ النصر والذي يسعى إلى إقصاء الاتحاد ردًا على فوز العميد على العالمي يوم 13 أبريل الجاري في الدوري السعودي بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة والتي أقيمت على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.

وكان لؤي ناظر رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد قال في حوار تلفزيوني قبل مباراة الاتحاد ضد النصر، أن جميع لاعبي العميد يقدرون تمامًا المسؤولية المُلقاة على عاتقهم من أجل الفوز على النصر والصعود لنهائي كأس الملك أملًا في الفوز باللقب للموسم الثاني على التوالي.