موعد مباراة النصر ضد الزوراء

الثلاثاء ٢٣ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٨:٥٢ صباحاً
موعد مباراة النصر ضد الزوراء

يستضيف فريق الزوراء العراقي، ضيفه نادي النصر اليوم الثلاثاء ضمن مباريات الجولة الرابعة من مرحلة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وستُقام مباراة النصر والزوراء على ملعب كربلاء الدولي في دولة العراق، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة، وفي تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت جمهورية العراق.

ويسعى نادي النصر تحت قيادة مدربه البرتغالي روي فيتوريا إلى الفوز وتحقيق النقاط الثلاث، وذلك من أجل الصعود إلى المركز الثاني في المجموعة الأولى آسيويًا خلف فريق ذوب آهان أصفهان الإيراني.

وسيقابل الوصل الإماراتي، فريق ذوب آهان أصفهان في تمام السادسة والنصف مساءً بتوقيت المملكة، حيث إذا فاز ذوب آهان أصفهان أو تعادل الفريقين مع فوز النصر على الزوراء، فسيصعد العالمي لوصافة المجموعة الأولى خلف الفريق الإيراني.

وكان النصر نجح في الفوز على نادي الزوراء برباعية مقابل هدف في الجولة الثالثة بمرحلة دور المجموعات يوم 8 أبريل الجاري، في مباراة كانت أقيمت على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.

ويحتل نادي النصر حاليًا صدارة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 64 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن نادي الهلال صاحب المركز الثاني.

ويتواجد نادي النصر حاليًا في المركز الثالث في المجموعة الأولى آسيويًا برصيد ثلاث نقاط من فوز وحيد على الزوراء العراقي والخسارة من فريقي الوصل وذوب آهان أصفهان في الجولتين الأولى والثانية على الترتيب.