موعد مباراة الهلال والاستقلال

الثلاثاء ٢٣ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٢:٢٦ صباحاً
موعد مباراة الهلال والاستقلال

يحل نادي استقلال طهران الإيراني، ضيفًا على نادي الهلال اليوم في الجولة الرابعة من مرحلة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وستُقام مباراة الهلال والاستقلال، اليوم في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة على ملعب محمد بن زايد في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويسعى نادي الهلال تحت قيادة مدربه الكرواتي زوران ماميتش إلى الثأر من الخسارة، أمام فريق الاستقلال في الجولة الثالثة من مرحلة دور المجموعات.

ويذكر أن المدرب زوران ماميتش، ذكر بأن نادي الهلال استعد بشكل جيد لمواجهة فريق الاستقلال، مضيفًا أن الزعيم لن يتنازل عن تحقيق الفوز والنقاط الثلاث.

وفي حال نجح الهلال في تحقيق الفوز على نادي الاستقلال، فسيصبح رصيد الزعيم تسع نقاط في مجموعته الآسيوية، حيث سيقترب الهلال من ضمان تذكرة العبور لدور ثمن النهائي في بطولة دوري الأبطال الآسيوي.

ولن يتنازل فريق الهلال عن الفوز على نادي الاستقلال الإيراني، لتعويض خسارته لـ لقب البطولة العربية يوم الخميس الماضي لمصلحة فريق النجم الساحلي التونسي.

وحرص الأمير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال على حضور تدريبات لاعبي الزعيم لدعمهم قبل مواجهة فريق الاستقلال اليوم.

وبعد مواجهة الاستقلال، سيستعد فريق الهلال لمواجهة نادي التعاون في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ثم مواجهة الفريق ذاته في الجولة الثامنة والعشرين من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يوم الاثنين المقبل.