موعد مباراتي اليوم في دوري أبطال أوروبا

الأربعاء ١٧ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٥:٢٦ مساءً
موعد مباراتي اليوم في دوري أبطال أوروبا

تُقام اليوم مباراتان ضمن مباريات جولة الإياب من دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وستكون المباراة الأولى بين فريقي مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير الإنجليزي، حيث تنطلق المباراة في تمام العاشرة مساءً بتوقيت المملكة على ملعب الاتحاد في مدينة مانشستر البريطانية.

ويسعى نادي مانشستر سيتي للفوز بفارق هدفين، من أجل العبور للدور نصف النهائي ومواجهة نادي أياكس أمستردام الهولندي، أما نادي توتنهام فسيسعى لتكرار الفوز أو الرضا بالتعادل السلبي أو التعادل الإيجابي للعبور لدور الأربعة.

أما المباراة الثانية اليوم فستكون بين فريقي بورتو البرتغالي وليفربول الإنجليزي، حيث يحتضن ملعب الدراجاو في مدينة بورتو البرتغالية، المباراة والتي تنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة.

وكان ليفربول، تمكن من الفوز على فريق بورتو في لقاء الذهاب في بريطانيا بهدفين دون رد سجلهما كل من الغيني نابي كيتا واللاعب البرازيلي روبيرتو فيرمينيو.

ويدخل ليفربول مباراة بورتو، بذكرى الفوز بخماسية دون رد على النادي البرتغالي في البرتغال في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.

وكان فريق برشلونة تأهل لنصف نهائي دوري الأبطال بعد إقصاء نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بينما فجر نادي أياكس مفاجأة من العيار الثقيل بإقصاء نادي يوفنتوس الإيطالي وسط حضور النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.