ميلان يسقط في فخ التعادل ضد بارما بهدف قاتل

السبت ٢٠ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٥:٣٢ مساءً
ميلان يسقط في فخ التعادل ضد بارما بهدف قاتل

فشل ميلان في الحفاظ على تقدمه ضد بارما ليستقبل هدفًا في الوقت القاتل، لتنتهي مباراة افتتاح الجولة الـ33 من الدوري الإيطالي لكرة القدم بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وبدأت مباراة ميلان ضد بارما بشكل سريع، ومرر الإيفوار جيرفينيو كرة مميزة لينفرد فابيو سرافولو بالمرمى، إلا أن الحارس جيانلويجي دوناروما تألق وأبعد الكرة، ليسقط اللاعب داخل منطقة الجزاء، وأمر الحكم باستمرار اللعب.

وطالب لاعبو بارما والجماهير بالحصول على ركلة جزاء، إلا أن الحكم لجأ إلى تقنية الفيديو التي أكدت صحة قراره باستمرار اللعب وعدم وجود مخالفة ضد ميلان ليواصل الفريقين لضغط، وينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان من فض اشتباك التعادل السلبي في الدقيقة 69، عن طريق ضربة رأس مميزة للاعب الإسباني صامويل كاستييخو، بعد 3 دقائق من مشاركته في المباراة، ليبدأ بارما في البحث عن هدف التعادل.

وكاد بارما أن يُسجل التعادل في الدقيقة 77 عن طريق اللاعب لوكا سيلجاردي، إلا أن القائم أنقذ ميلان من استقبال هدف، قبل أن يتمكن المدافع البرتغالي برونو ألفيس من هز الشباك في الدقيقة 87.

وجاء هدف بارما في شباك ميلان عن طريق ضربة حرة من الجانب الأيسر، سددها البرتغالي المخضرم ألفيس بنجاح، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان رصيده إلى 56 نقطة، في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز، ليصبح مهددًا بفقدانه في حالة فوز روما على إنتر ميلان اليوم.

ووصل رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بارما إلى 36 نقطة، ليحتل المركز الـ13 في جدول ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز.