ناظر: هدفنا نجاح الاتحاد وليس الأشخاص

الثلاثاء ٣٠ أبريل ٢٠١٩ الساعة ١٠:٥١ مساءً
ناظر: هدفنا نجاح الاتحاد وليس الأشخاص

أعرب رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، لؤي ناظر، عن سعادته بتوقيع عقد شراكة مع شركة S Team، اليوم الثلاثاء، مؤكدًا في الوقت ذاته أن هدفهم جميعًا نجاح العميد وتطوره خلال الفترة المقبلة.

وعن تطور أداء الاتحاد وتوقيع أكثر من عقد رعاية مؤخرًا، علق لؤي ناظر قائلًا: “كل هذه الأمور اجتمعت، مع عوامل كثيرة سواء إدارية أو قرارات تم اتخاذها في فترة صعبة سواء في الشتوية أو بعد ذلك”.

وتابع رئيس نادي الاتحاد تصريحاته قائلًا: “تغيير المدرب لم يكن سهل أبدًا، لأن لو كان هبط نادي الاتحاد كنا سنلوم أنفسنا، وهمنا الأول والأخير نجاح الاتحاد وليس الأشخاص، وليس التعذر وترك المجال ولو 1% للهبوط”.

وبشأن توفير حافلات إلى الرياض لمؤازرة الفريق في نهائي كأس الملك سلمان، قال: “نقل الجماهير امتداد لتاريخ الاتحاد، وهذه الفرصة المناسبة لتحفيز وتشجيع الجماهير.. ونرغب بأن نرسم صورة كبيرة وفخورة أمام خادم الحرمين الشريفين”.

وعلق ناظر عن عقد الشراكة الجديد، قائلًا: “عقدنا مع S Team شركة سعودية يمتد لشبكات أخرى ومتاجر ومواد تسويقية كثيرة وليس الأطقم فقط على مدى الـ5 سنوات القادمة.. وهو أضعاف أضعاف العقود الماضية”.

وأضاف رئيس نادي الاتحاد قائلًا: “العقود القديمة ألغيت بسبب خلافات قانونية وعدم التزام الجهات الأخرى بحقوق نادي الاتحاد وسنطالب بحقوقنا، ولكن حصولنا على عقود أفضل منها وبمبالغ كبيرة”.

وشدد ناظر خلال تصريحاته لقناة KSA SPORTS على أن العمل على هذه الشراكة استمر لـ4 أشهر تقريبًا، مُضيفًا: “وتوفقنا أن ننهيه قبل يومين من نهائي كأس الملك، وإن شاء الله يكون بشارة خير”.

ومن المُقرر أن يلعب الاتحاد والتعاون في نهائي كأس الملك سلمان، مساء يوم الخميس، على إستاد الملك فهد الدولي في الرياض.