نكهة لقاء مان سيتي ضد توتنهام تُزيّن مباراة الفيحاء والفيصلي

الأحد ٢١ أبريل ٢٠١٩ الساعة ١٢:٣٢ صباحاً
نكهة لقاء مان سيتي ضد توتنهام تُزيّن مباراة الفيحاء والفيصلي

قدم فريقي الفيحاء والفيصلي بالأمس مباراة أكثر من رائعة في الجولة الثامنة والعشرين من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في كرة القدم.

وانتهت مباراة الفيحاء والفيصلي بفوز الأخير برباعية مقابل ثلاثة أهداف في مباراة مثيرة تشابهت أحداثها مع مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير الإنجليزيين في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي.

الفيحاء والفيصلي يُقلدان مان سيتي وتوتنهام 

وكان الشوط الأول من مباراة الفيحاء والفيصلي شهد إحراز الفريقين لخمسة أهداف وهو نفس الأمر والذي حدث في مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام والذي أقيم على ملعب الاتحاد يوم الأربعاء الماضي.

كما أن الإثارة تواصلت في أحداث الشوط الثاني حيث سجل الفيحاء هدفًا وسجل الفيصلي هدفًا، كما حدث في مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام، وقتها أحرز مان سيتي الهدف الرابع عبر نجمه الأرجنتيني سيرخيو أغويرو، أما توتنهام فسجل هدفه الثالث عبر نجمه الإسباني فيرناندو لورينتي.

وتأزم موقف نادي الفيحاء بعد الخسارة من النادي الفيصلي، حيث يحتل فريق الفيحاء حاليًا المركز الثالث عشر برصيد 28 نقطة، ويرغب في البقاء في دوري المحترفين وتفادي الدخول في صراع الهبوط.

سيواجه الفيحاء، فريق الرائد في الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري، أما فريق الفيصلي فسيواجه فريق الأهلي.

يذكر أن مانشستر سيتي نجح في الثأر بالأمس من توتنهام والفوز عليه بهدف دون رد في الدوري الإنجليزي أحرزه اللاعب الإنجليزي فودين في الشوط الأول من عمر المباراة.