نيران الغضب تُحاصر إدارة #الهلال

الخميس ٤ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٥:١١ مساءً
نيران الغضب تُحاصر إدارة #الهلال

بعد تعثر نادي الهلال في آخر ثلاث مباريات ببطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، أعربت الجماهير الهلالية عن غضبها من مجلس إدارة النادي برئاسة الأمير محمد بن فيصل وذلك بسبب القرارات الخاطئة والتي اتخذتها إدارة النادي مؤخراً.

ويُعتبر القرار الأكثر وجعاً للجماهير الهلالية، هو إقالة المدرب البرتغالي جورجي جيسوس حيث طالبوا مراراً وتكراراً إدارة أزرق العاصمة بإعادة التعاقد مع جيسوس وإقالة المدرب الكرواتي زوران ماميتش بعد تعادل الهلال مع فريقَي الوحدة وأحد، ثم خسارته ديربي الرياض يوم الجمعة الماضي أمام نادي النصر.

ولم ينتقد جمهور الهلال وحده، إدارة النادي بإقالة جورجي جيسوس، كذلك انتقد ماجد عبدالله، نجم النصر السابق، قرار الإدارة الهلالية بإقالة المدرب البرتغالي وانضم له الناقد الرياضي أحمد الشمراني، والذي قال بأن خطأ الهلال الوحيد في الفترة الأخيرة هو إقالة جيسوس وموافقة محمد بن فيصل على هذا القرار.

وتحدث النجم فؤاد أنور، لاعب الشباب والمنتخب السعودي السابق، عن رحيل جيسوس عن الهلال قائلاً بأن هذا خطأ كبير دفع نادي الهلال ثمنه في المباريات الأخيرة ببطولة الدوري.

وكان جمهور الهلال اندفع نحو سيارة محمد بن فيصل، رئيس النادي، من أجل مطالبته بتهيئة الفريق للفوز ببطولة الدوري السعودي والحصول على لقب العالمية.

ورد الأمير محمد بن فيصل على جماهير الهلال قائلاً: العالمية ما هي صعبة.

ويذكر أن الأمير محمد بن فيصل كان تولى رئاسة نادي الهلال خلفاً للنجم سامي الجابر.