هجوم #الأهلي يصطدم بصلابة دفاع #الشباب

الجمعة ٥ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٧:٠٠ مساءً
هجوم #الأهلي يصطدم بصلابة دفاع #الشباب

يُقدم الشباب والأهلي مستوى مميزًا قبل مباراة الفريقين، اليوم، على إستاد الأمير فيصل بن فهد، في الجولة الـ26 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب المركز الثالث في جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 47 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن الأهلي صاحب المركز الخامس.

وظهر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب بمستوى دفاعي مميز هذا الموسم، حيث يُعد الأقل استقبالًا للأهداف في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 17 هدفًا خلال 25 مباراة.

وأضافت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أن الشباب تلقى أكثر من هدف واحد في المباراة مرة واحدة فقط خلال آخر 25 مباراة لعبها في الدوري.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب من الحفاظ على نظافة شباكه 9 مرات في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، ووصفته شبكة “أوبتا”، بـ”السد”.

على الجانب الآخر، يتسم أداء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بالطابع الهجومي، ويُعد واحدًا من أكثر فرق كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين تهديفًا هذا الموسم برصيد 52 هدفًا.

ويملك الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بين صفوفه الثنائي الهجومي الخطير السوري عمر السومة صاحب الـ16 هدفًا، ونجم الرأس الأخضر دجانيني تافاريس صاحب الـ14 هدفًا، ويقعان في المركزين الرابع والخامس بقائمة الهدافين.