هدايا وجوائز لذوي الاحتياجات الخاصة في ينبع

الجمعة ٢٦ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٦:٢٣ مساءً
هدايا وجوائز لذوي الاحتياجات الخاصة في ينبع

نظمت قيادة حرس الحدود بمنطقة المدينة المنورة، يوم أمس الخميس، مبادرة لاستضافة ذوي الاحتياجات الخاصة في المنطقة المخصصة لسباحة ذوي الاحتياجات الخاصة في شاطئ العيقة بشرم ينبع، في إطار تنفيذ واجباته ومبادراته لدوره الريادي في مجال المسؤولية الاجتماعية.

وأقيمت المبادرة على شرف محافظ ينبع، سعد بن مرزوق السحيمي، وبحضور قائد حرس الحدود بمنطقة المدينة المنورة اللواء البحري بشير بن مفلح البلوي، ومدير إدارة البحث والإنقاذ والسلامة بالمديرية العامة لحرس الحدود اللواء ناجي بن منصور الجهني، ومدراء وممثلي الأجهزة الحكومية والقطاع الخاص.

وأوضح المتحدث الإعلامي بقيادة حرس الحدود بمنطقة المدينة المنورة، العقيد ماهر بن رده المورعي، أن هذه المبادرة تأتي بدعم وتوجيه مباشر من وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز، وتجسيدًا لمفهوم رؤية المملكة 2030، لتمكين مختلف فئات المجتمع، وخاصة هذه الفئة الغالية على قلوبنا، وتعزيز مشاركتهم في التنمية المستدامة، وفقًا لأهداف الرؤية وبرنامج التحول الوطني 2020.

وأضاف: “تضمنت المبادرة إقامة حفل ترفيهي ومسابقات خاصة، إضافة لقيام ذوي الاحتياجات الخاصة بالسباحة في المنطقة المخصصة لهم تحت إشراف المختصين في مجال البحث والإنقاذ”.

وفي نهاية الحفل وزع محافظ ينبع يرافقه قائد المنطقة ومدير إدارة البحث والإنقاذ والسلامة الهدايا والجوائز على أبنائهم وإخوانهم من ذوي الاحتياجات الخاصة.

واختتم المتحدث الإعلامي بأن هذه المبادرة سيتبعها، وفقًا لتوجيهات مدير عام حرس الحدود، إقامة العديد من الفعاليات والمبادرات الأخرى الموجهة لمختلف شرائح المجتمع؛ إيمانًا من حرس الحدود بدوره المجتمعي تجاه الوطن وأبنائه.