هيا الشعيبي لـ شيرين : تعالي عندي الكويت.. ده أنا أديكي بيتي

الجمعة ٥ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٦:٥٠ مساءً
هيا الشعيبي لـ شيرين : تعالي عندي الكويت.. ده أنا أديكي بيتي

أبدت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي محبتها الكبيرة للفنانة شيرين عبدالوهاب، داعية إياها للتوجه إلى الكويت والمكوث في منزلها بعد أزمتها الأخيرة.

وتسببت شيرين عبدالوهاب في أزمة خلال حفلها الغنائي بالبحرين، حيث تم اتهامها بالإساءة إلى مصر؛ ما أدى إلى توقيفها عن الغناء بأمر نقابة المهن الموسيقية المصرية.

وأكدت هيا الشعيبي موجهة قولها إلى شيرين عبدالوهاب: الناس اللي ما يحبون شيرين، تعالي عندي بالكويت، ده أنا أديكي بيتي، والله يا شوشو، أنا بحبك أوي.

جدير بالذكر أن شيرين عبدالوهاب استنجدت بالرئيس المصري عبدالفتاح السيسي بعد اتهامها بالإساءة لبلادها، وقالت: أنا حاسة بالاضطهاد في بلدي، وأنت أبونا كلنا”.

هيا الشعيبي من مواليد 1 يناير 1979، وبدأت التمثيل بعمر صغير، وذلك بعام 1993 عندما شاركت في مسرحية الحرمنة كبديلة للممثلة طيبة الفرج التي اعتذرت عن العمل فحلت محلها.

وتواصلت بعد ذلك أعمال هيا الشعيبي في المسرح والتلفاز، واشتهرت بأداء الأدوار الكوميدية، ومن تلك الأدوار ظهر نجاحها بثنائي شكلته مع الفنان طارق العلي، واستمرت بالعمل معه من عام 2001 من خلال مسرحية آه يا درب الزلق، وقدمت بعدها معه العديد من الأعمال في المسرح والتلفزيون، وكان آخر عمل جمعهما مسرحية تحت الصفر عام 2013 الذي نشبت بعدها الخلافات بينهما حتى وصلت إلى القضاء.