ورقة هلالية أخيرة والورطة كبيرة

الجمعة ٢٦ أبريل ٢٠١٩ الساعة ١٠:٢٥ مساءً
ورقة هلالية أخيرة والورطة كبيرة

أثارت خسارة نادي الهلال بخماسية نظيفة من نادي التعاون، صدمة وغضبًا جماهيريًّا كبيرًا؛ بسبب السياسة الفنية للمدرب الكرواتي زوران ماميتش.

وخلال أسبوع واحد خسر نادي الهلال لقب البطولة العربية، أمام نادي النجم الساحلي التونسي في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية، وودع الزعيم اليوم بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين أمام التعاون في دور نصف النهائي.

فرصة هلالية أخيرة:

وسيكون أمام نادي الهلال فرصة وحيدة فقط من أجل تحسين موسمه الحالي، وهي الفوز ببطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين قبل أن يخرج الزعيم من الموسم خالي الوفاض.

ورغم أن الهلال يحتل حاليًّا المركز الثاني في جدول ترتيب أندية دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لكن الزعيم أصبح حاليًّا مُطالبًا بالفوز بلقب الدوري السعودي والمنافسة على لقب دوري الأبطال الآسيوي.

وقد لا يستمر المدرب زوران ماميتش في الإدارة الفنية للفريق الهلالي، حيث من المتوقع خلال الساعات المقبلة إقالته والتعاقد مع مدرب آخر طبقًا لما ذكرته تقارير صحفية.

وكان المدرب زوران تولى تدريب نادي الهلال في الفترة الأخيرة، خلفًا للمدرب البرتغالي جورجي جيسوس، والذي تمت إقالته بسبب وجود خلاف مع إدارة الأمير محمد بن فيصل رئيس الهلال.

فترة مريرة:

ويعيش نادي الهلال في ورطة كبيرة بسبب هبوط المستوى الفني بجانب خسارة بطولتين في أسبوع واحد، وهو أمر لم يمر به جمهور الهلال منذ فترة طويلة.