يوفنتوس ضد أياكس .. الهولنديون يُبخرون أحلام رونالدو بثنائية قاتلة

الأربعاء ١٧ أبريل ٢٠١٩ الساعة ١٢:٤٦ صباحاً
يوفنتوس ضد أياكس .. الهولنديون يُبخرون أحلام رونالدو بثنائية قاتلة

انتهت مباراة يوفنتوس ضد أياكس الهولندي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بفوز فريق أياكس بثنائية مقابل هدف والصعود إلى دور نصف النهائي في التشامبيونزليج.

بدأت مباراة يوفنتوس ضد أياكس بضغط هجومي كبير من قبل فريق اليوفي، والذي سعى بقوة لإحراز الهدف الأول في المباراة، وقتل أي آمال لفريق أياكس في التأهل لدور الأربعة.

وبالفعل تمكن البرتغالي كريستيانو رونالدو من افتتاح النتيجة وتسجيل الهدف الأول في مباراة يوفنتوس ضد أياكس للبيانكونيري عبر ضربة رأسية متقنة في الدقيقة الثامنة والعشرين.

وفي ظل اعتقاد الجميع، أن يوفنتوس يقترب من التأهل لدور نصف النهائي، تمكن الفريق الهولندي من إحراز هدف التعادل عبر اللاعب دوني دي بيك في الدقيقة الرابعة والثلاثين من عمر مباراة يوفنتوس ضد أياكس.

وانتهى الشوط الأول من مباراة يوفنتوس ضد أياكس بتعادل الفريقين بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني من مباراة يوفنتوس ضد أياكس، انقلب الحال تمامًا وأصبح فريق أياكس يضغط بقوة وذلك من أجل إحراز الهدف الثاني له في المباراة ووضع فريق يوفنتوس في موقف حرج.

وبحث نادي أياكس عمّا كان يريده، حيث نجح مدافعه الهولندي المتألق ماتياس دي ليخت في إضافة الهدف الثاني في مباراة يوفنتوس ضد أياكس لمصلحة الفريق الهولندي في الدقيقة السابعة والستين.

وأصبحت نتيجة مباراة يوفنتوس ضد أياكس تشير إلى تقدم فريق أياكس بثنائية مقابل هدف، حيث أصبح لازمًا على نادي يوفنتوس تسجيل هدفين للعبور لدور الأربعة.

حافظ نادي أياكس على النتيجة كما هي، حتى انتهى لقاء يوفنتوس ضد أياكس بفوز أياكس والعبور لدور الأربعة وإخراج فريق يوفنتوس وكريستيانو رونالدو من المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا في مفاجأة مُدوية.

وكان لقاء يوفنتوس ضد أياكس في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، انتهى بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدف لكل فريق في هولندا.