10 لاعبين حاليين سجلوا في كلاسيكو الأهلي والهلال

الجمعة ١٢ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٧:١٠ مساءً
10 لاعبين حاليين سجلوا في كلاسيكو الأهلي والهلال

تترقب الجماهير مباراة الأهلي والهلال، اليوم، المُقرر إقامتها على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، في إطار مواجهات الجولة الـ27 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويقع الفريق الأول لكرة القدم بالراقي في المركز الخامس في جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 46 نقطة، قبل كلاسيكو الأهلي والهلال اليوم، فيما يحتل الزعيم الوصافة برصيد 60 نقطة.

وتشهد قائمة الأهلي والهلال الحالية، 10 لاعبين سبق لهم هز الشباك في كلاسيكو الدوري السعودي للمحترفين، 3 منهم في صفوف الراقي، و7 في الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم.

ويُعد السوري عمر السومة هو الهداف التاريخي لمباريات الأهلي والهلال ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 6 أهداف، ويحتل المركز الخامس في قائمة الهدافين هذا الموسم بـ16 هدفًا.

كما يتواجد ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالراقي مهند عسيري وحسين المقهوي في قائمة الهدافين الحاليين بمباريات الأهلي والهلال في الدوري السعودي للمحترفين.

على الجانب الآخر، يتصدر البرازيلي كارلوس إدواردو قائمة هدافي الزعيم الحاليين في مباريات الأهلي والهلال في الدوري السعودي للمحترفين برصيد 4 أهداف، يليه سالم الدوسري بـ3 أهداف، وبفارق هدف واحد عن محمد الشلهوب.

وسجل رباعي الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم، الفرنسي بافيتيمبي جوميز، البيروفي أندريه كاريلو، سلمان الفرج وياسر الشهراني هدفًا واحدًا في مباريات الأهلي والهلال ببطولة الدوري السعودي للمحترفين.