Al ahly vs mamelodi sundowns .. الأحمر يفوز بهدف ويودع دوري الأبطال
بعد خسارته بخماسية في الذهاب

Al ahly vs mamelodi sundowns .. الأحمر يفوز بهدف ويودع دوري الأبطال

الساعة 9:43 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
Al ahly vs mamelodi sundowns .. الأحمر يفوز بهدف ويودع دوري الأبطال
المواطن - مروة نبيل

انتهت– منذ قليل– مباراة Al ahly vs mamelodi sundowns التي أُقيمت على ملعب برج العرب، في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا 2019، بفوز الأحمر بهدف دون رد ليودع البطولة رسميًّا.

وكانت مباراة Al ahly vs mamelodi sundowns في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال التي أُقيمت في جنوب إفريقيا، السبت الماضي، قد انتهت بهزيمة الفريق الأحمر بخماسية دون رد.

وبدأت مباراة Al ahly vs mamelodi sundowns بهجوم قوي من الفريق الأحمر، وأضاع المغربي وليد أزارو فرصة تسجيل هدف مبكر في الثانية 13، ومرر النيجيري جونيور أجاي كرة مميزة، إلا أن الدفاع أبعدها.

وحاول لاعبو الفريق الجنوب إفريقي إضاعة الوقت وامتصاص حماس لاعبي الأحمر، وسدد عمرو السولية كرة صاروخية، إلا أن القائم حرم أصحاب الأرض من الهدف الأول في مباراة Al ahly vs mamelodi sundowns اليوم.

وطالب أزارو الحصول على ركلة جزاء، ولكن حكم مباراة Al ahly vs mamelodi sundowns لم يحتسب شيئًا، وأطلق رمضان صبحي تسديدة قوية، ولكن الحارس أبعدها، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بدون أهداف.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، ضغط لاعبو الأحمر بقوة لفض اشتباك التعادل السلبي، وسجل أجاي هدفًا، ولكن حكم Al ahly vs mamelodi sundowns ألغاه بداعي التسلل.

واصطدمت كرة بيد مدافع الفريق الجنوب إفريقي، ليُطالب لاعبو الأحمر بالحصول على ركلة جزاء، ولكن الحكم لم يحتسبها أيضًا، واستمر الضغط، وتألق الدفاع وأبعد كرتين من علي معلول وحسين الشحات.

وسجل أزارو هدف التقدم في الدقيقة 62 بكرة رأسية قوية من عرضية للاعب أحمد فتحي، وأضاع الأحمر أكثر من فرصة خطيرة، وسط تألق من لاعبي الضيوف للحفاظ على النتيجة في مباراة Al ahly vs mamelodi sundowns اليوم.

ورغم توديع الأحمر وصيف بطل دوري أبطال إفريقيا آخر نسختين البطولة من دور الـ8، إلا أن الجماهير حرصت على تحية اللاعبين بعد نهاية مباراة Al ahly vs mamelodi sundowns وطالبوهم بالتركيز في بطولة الدوري.

Al ahly vs mamelodi sundowns 2 Al ahly vs mamelodi sundowns 1


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :