Mohamed salah .. استخدم اليوجا للرد على عنصرية جماهير تشيلسي

Mohamed salah .. استخدم اليوجا للرد على عنصرية جماهير تشيلسي

الساعة 9:47 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
2450
0
طباعة
Mohamed salah
المواطن - محمد سمعه

قدّم النجم المصري Mohamed salah لاعب فريق ليفربول الإنجليزي أداءً أكثر من رائع خلال مباراة ليفربول وتشيلسي، والتي أُقيمت بالأمس في الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وقبل مباراة ليفربول وتشيلسي، كانت جماهير البلوز سجلت مقطع فيديو انتشر بقوة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهي تسُبُّ Mohamed salah وتصفه بأنه مُفجر وإرهابي.

على الفور غضب نادي ليفربول وأصدر بيانًا دافع فيه عن Mohamed salah بعد فيديو جماهير تشيلسي، كما قرّر تشيلسي التحري والتعرف على هوية المشجعين أصحاب الفيديو لمعاقبتهم ومنعهم من حضور مباريات البلوز.

ونجح Mohamed salah في إحراز الهدف الثاني لـ لفريق ليفربول في الدقيقة الثالثة والخمسين من عمر المباراة أمام نادي تشيلسي عبر صاروخية قوية، لم يتمكن الحارس الإسباني كيبا حارس مرمى تشيلسي من صدها.

ولفت Mohamed salah أنظار الجميع، بطريقة احتفاله المميزة في لقاء ليفربول وتشيلسي حيث رفع ساقه اليسرى وضغط على اليمنى، وضمّ يديه معًا على طريقة الهنود عند طلب المصافحة مُقلدًا حركات رياضة ” اليوجا”.

وبعد المباراة تحدّث المتخصصون في رياضة وقالوا بأن Mohamed salah استخدم حركة من حركات رياضة اليوجا، والتي تدل على السلام وصفاء الذهن، في إشارة من Mohamed salah إلى أنه يرغب في قيادة ليفربول في سلام وأمان للفوز بلقب الدوري الإنجليزي والغائب عن صفوف الريدز منذ عام 1990.

ونجح Mohamed salah في الوصول إلى هدفه رقم 19 في الدوري الإنجليزي ليتساوى في صدارة الهدافين مع النجم الأرجنتيني سيرخيو أغويرو لاعب فريق مانشستر سيتي.

وكان Mohamed salah تُوج بلقب هداف الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي برصيد 31 هدفًا متفوقًا على المهاجم الإنجليزي هاري كين لاعب نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي والذي أحرز 30 هدفًا.

ويُذكر أن Mohamed salah كان انضم إلى صفوف ليفربول في صيف 2017 قادمًا من نادي روما الإيطالي.



لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :