Mohamed salah .. أرقام قياسية وصدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

السبت ٢٧ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٣:٣٥ مساءً
Mohamed salah .. أرقام قياسية وصدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

واصل Mohamed salah تألقه اللافت مع ليفربول هذا الموسم، بعدما سجل هدفين في شباك هيديرسفيلد تاون بالأمس، لينفرد بصدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وظهر Mohamed salah بمستوى مميز خلال مباراة ليفربول ضد هيديرسفيلد تاون، التي انتهت بفوز الريدز بخماسية دون رد، ورفع عدد أهدافه إلى 21 هدفًا في صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ويسعى Mohamed salah لمواصلة التهديف في مباريات ليفربول المتبقية في البريميرليج، من أجل الحفاظ على صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي لكرة القدم، والتتويج باللقب للموسم الثاني على التوالي.

ويجد Mohamed salah منافسة قوية على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم هذا الموسم، حيث يحتل زميله في ليفربول ساديو ماني المركز الثاني برصيد 20 هدفًا، وبفارق هدف واحد عن نجم مانشستر سيتي سيرجيو أجويرو.

وأصبح Mohamed salah ثالث لاعب في تاريخ فريق ليفربول يتجاوز حاجز الـ20 هدفًا في منافسات البريميرليج في موسمين متتاليين، بعد النجم روبي فاولر موسمي 1994/ 1995 و1995/ 1996، والأوروغوياني لويس سواريز موسم 2012/ 2013 و2013/ 2014.

وانفرد Mohamed salah بصدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي لكرة القدم هذا الموسم خلال مباراته رقم 100 بقميص نادي ليفربول ليكتب اسمه بحروف من ذهب في تاريخ الريدز.

وحرص حساب نادي ليفربول الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، على تهنئة Mohamed salah بالمشاركة في 100 مباراة مع الريدز، ونجح خلالهم في تسجيل 69 هدفًا، وصنع 29 هدفًا.