Porto VS Liverpool .. التاريخ يُنصف الريدز في البطولات الأوروبية
قبل مواجهة الفريقين بالدور ربع النهائي

Porto VS Liverpool .. التاريخ يُنصف الريدز في البطولات الأوروبية

الساعة 9:19 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
2970
التعليقات على Porto VS Liverpool .. التاريخ يُنصف الريدز في البطولات الأوروبية مغلقة
طباعة
المواطن - مروة نبيل

تترقب الجماهير مباراة Porto VS Liverpool المُقرر إقامتها على ملعب الدراجاو، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2019.

وكانت مباراة Porto VS Liverpool في ذهاب ربع نهائي الشامبيونزليج التي أُقيمت على ملعب أنفيلد، قد انتهت بفوز الفريق الأول لكرة القدم بالريدز بثنائية دون رد سجلها نابي كيتا وروبرتو فيرمينو.

وأشارت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن الريدز يمتلك رقمًا مميزًا قبل مباراة Porto VS Liverpool اليوم.

ولعب Porto VS Liverpool 7 مباريات من قبل ضمن منافسات البطولات الأوروبية، ولم يخسر الفريق الأول لكرة القدم بالريدز أي لقاء، حيث تمكن من تحقيق الفوز في 4 مواجهات، وانتهت 3 لقاءات بالتعادل بين الفريقين.

وأشادت “أوبتا”، بمستوى روبيرتو فيرمينو قبل مباراة Porto VS Liverpool اليوم، مؤكدة أنه منذ بداية الموسم الماضي في دوري أبطال أوروبا سجل اللاعب البرازيلي وصنع في 5 مواجهات مختلفة في البطولة، أكثر من أي لاعب آخر خلال نفس الفترة.

ويأمل الفريق البرتغالي تحقيق مفاجأة بالفوز في مباراة Porto VS Liverpool اليوم، وخطف بطاقة التأهل إلى منافسات الدور التالي من دوري أبطال أوروبا 2019، خاصة أن المواجهة على أرضه ووسط جمهوره.

على الجانب الآخر، يطمح الفريق الأول لكرة القدم بالريدز لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة Porto VS Liverpool اليوم، لمواصلة مشواره في دوري أبطال أوروبا 2019، أملًا في المنافسة على اللقب.

ويواجه الفريق الفائز من مباراة Porto VS Liverpool اليوم، الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2019.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :